تعرض النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق البارسا لانتقادات عنيفة من الجمهور البرازيلي بعد الآداء المخيب الذي قدمه مع منتخب بلاده السليساو في الأولمبياد المقام حاليا في المدن البرازيلية، وكان نيمار قد ظهر بمستوى سيئ للغاية في المباراة التي جمعت منتخب بلاده مع نظيره العراقي فجر يوم الإثنين في العاصمة برازيليا.

 

وكان المنتخب البرازيلي قد فشل في تحقيق الفوز في المباراة الثانية له على التوالي في منافسات المجموعة الأولى لمسابقة كرة القدم للرجال في أولمبياد ريو 2016.

 

وكانت الجماهير قد عقدت الكثير من الأمل على وجود النجم البرازيلي الكبير صاحب ال24 عام لتحقيق الميدالية الذهبية الأولى للسامبا في الأولمبياد، خاصة بعد غيابه عن بطولة كوبا أمريكا الأخيرة والتي أخفق فيها المنتخب البرازيلي إخفاقا شديدا ليخرج من الدور الأول للبطولة.

 

لكن نيمار يبدو أنه لم يتواجد حاليا في البرازيل، فاللاعب كان كالحمل الوديع، ولم يقدم أي شيئ يذكر ما دفع الجماهير الموجودة في الملعب لمهاجمته بعنف باعتباره قائد الفريق والأمل الأكبر في ظل مجموعة وصفها الكثيرون بالسهلة، لكن الأمور سارت في الاتجاه الأسوأ.

 

وكان الهتاف الأبرز للجماهير البرازيلية المتواجدة في الملعب هتاف قالوا فيه: ” مارتا مارتا، استبدلوا نيمار بمارتا ” في إشارة من الجماهير إلى رعبتها في ابعاد نيمار عن المنتخب واستبداله بقائدة المنتخب البرازيلي للسيدات مارتا فييرا دا سيلفا، والتي تألقت بشكل كبير في منافسات الأولمبياد الحالية وقادت منتخب بلادها للفوز في مباراتين متتاليتين في مسابقات كرة القدم للسيدات.