أكد رئيس اللجنة الإعلامية لسوق عكاظ عبدالله صالح الحسني،أن اللجنة أصدرت بطاقات تعريفية لعدد 300 إعلامي سيشاركون في تغطية فعاليات سوق عكاظ في دورته العاشرة الذي ستنطلق الثلاثاء 6 ذو القعدة 1437هـ بمقر سوق عكاظ التاريخي بمدينة الطائف.

وأشار الحسيني الي أن الحفل سينقل علي  الهواء مباشرة عبر قناة MBC والقناة الثقافية السعودية، كما ستشارك أكثر من 14 قناة إذاعية وتلفزيونية في تغطية فعاليات السوق خلال 10 أيام حافلة بعشرات الفعاليات.

وأضاف: أن الدورة الحالية تحظى باهتمام إعلامي كبير من مختلف وسائل الاعلام، مشيرا إلى أنه تم إصدار بطاقات تعريفية للزملاء الذين يمثّلون جميع الصحف المحلية وعدد من الصحف الإلكترونية المعتمدة وجميع القنوات التلفزيونية السعودية (الثقاقية، الإخبارية، الاولى، الثانية، الاقتصادية) علاوة على القنوات الإذاعية بالرياض وجدة.

وأوضح أن فريق مجموعة الــ MBC أنهى  كافة الترتيبات وهي القناة التي ستتولى إخراج حفل هذا العام ونقله على الهواء مباشرة مصحوبا بعدد كبير من البرامج الجماهيرية المباشرة “تلفزيون وإذاعة” ، جنبا إلى جنب القناة الثقافية السعودية، كما ستشارك قناتا العربية والجزيرة في نقل لقطات من الحفل ، علاوة على تغطية الفعاليات الثقافية وأنشطة الجادة وغيرها.