نسخة
  • Generic placeholder image
  • Generic placeholder image
  • Generic placeholder image
الأعداد السابقة للصحيفة
رونالدو يرد على انتقاد مورينيو بطريقة ذكية، خير الكلام ما قل ودل!

مصطفي عطا الله (صدى):
يعلم الجميع أن الأمور على المستوى الشخصي بين مورينيو والنجم البرتغالي كرستيانو رونالدو ليست على ما يرام، تشهد بذلك الحقبة التي كانا فيها معا في ريال مدريد، كما تشهد بذلك التصريحات الصدامية التي يخرج بها أحدهما من وقت لآخر منتقدا الآخر، وكأنهما لم ينسيا أبدا تلك الخصومة القديمة.

كان السبيشال وان، المدرب الحالي لفريق مانشستر يونايتد قد انتقد النجم البرتغالي على تصرفاته في أثناء لقاء المنتخب البرتغالي مع نظيره الفرنسي في نهائي بطولة اليورو التي حققها منتخب السليساو. ورأى مورنيو أن بقاء رونالدو على الخط وقيامه بالتدخل في مهام مدربه لم يكن بالأمر اللائق وكان عليه أن يحترم دوره في الفريق بدلا عن تلك التصرفات.

وكان مورينيو قد علق على تصرف رونالدو قائلا: " كان هناك ١١ لاعبا على أرضية الملعب ومدرب على الخط في الدقائق الأخيرة من عمر النهائي، لقد كانت تصرفات رونالدو عاطفية للغاية من شخص يرى أن حلمه الأكبر على بعد دقائق من التحقق. رونالدو فقد السيطرة بالفعل، لكن الأمر ليس بهذلك السوء".

وفي رده على مورينيو، كان رونالدو قد تحلى بالهدوء بشكل يحسد عليه، حيث قام بوضع صورة تحمل مظهر الإحتفال بالبطولة الكبرى له مع زملائه في المنتخب بيبي وألفيش وعلق عليها باقتضاب قائلا: " تذكير سريع ".

رغم مرور العديد من السنين، إلا أن رونالدو ومورينيو لم ينسيا ما كان بينهما علاقاة متوترة.

رونالدو8

Time واتساب

اترك تعليقاً