اختتمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ــ ممثلة في وكالة الوزارة للتخطيط والتطوير ـــ يوم أمس الأول، برنامج اختصاصي هندسة الإجراءات لمشروع التحول الوطني (2020) .

وكرّم “فضيلة الشيخ عبدالله بن صالح آل الشيخ ” وكيل الوزارة للتخطيط والتطوير بالإنابة المشاركين في البرنامج، و طالب المشاركين بترجمة ما درسوه خلال البرنامج إلى واقع عملي يخدم رسالة الوزارة السامية، ويساهم في تطوير العمل والخدمات المقدمة لمنسوبيها .

وقال مدير عام التطوير الإداري بالوزارة الدكتور صالح بن أحمد الزهراني، أن فعاليات البرنامج  قد انطلقت يوم الأحد التاسع عشر من شهر شوال 1437هـ، مدة أسبوعين متتالية، في قاعة التدريب بديوان الوزارة بالرياض، بمشاركة (26) موظفًا يمثلون مختلف إدارات وقطاعات الوزارة المختلفة، إضافة إلى منسوبي ثلاثة فروع منها وهي : مكة المكرمة، والرياض، وعسير.

وأضاف ” الزهرانى” أن البرنامج تفرع إلى أربعة محاور رئيسة هي : التخطيط الاستراتيجي للإجراءات , ومنهجيات هندسة الإجراءات , وإدارة مشاريع هندسة الإجراءات, وتصميم دليل إجراءات إدارة المساجد في وزارة الشؤون الإسلامية.

واشار ” الزهراني” إلى أن البرنامج وغيره من البرامج المماثلة تأتي ضمن سعي الوزارة للتطوير في ضوء رؤية المملكة (2030م) من خلال إعداد فريق مركزي يتمتع بالقدرات والكفاءات الدقيقة في مجال التطوير والتخطيط للقيام بجميع مهام وأدوار خطوات التحول الوطني المتعلقة بالوزارة، لافتا إلى أن ذلك يأتي بناءً على توجهات الوزير الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ؛ لتطوير وتنمية قدرات موظفي الوزارة من أجل الرفع من قدراتهم وتطوير أدائهم.

 

57a6259a9e18c

 

57a625972db31

 

57a625a51e017