نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
مورينيو يجب أن يدخل السجن لهذا التصرف

مصطفى عطالله (صدى):
يرى السيد " ديجان ستيفانوفيتش " أن المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو يجب أن يدخل السجن بسبب معاملته السئية والتي وصفها بال " البلطجة " للنجم الألماني الكبير باسيتيان شفاينشتايجر نجم مانشستر والبايرن السابق.

ديجان ستيفانوفيتش هو عضو الإتحاد العالمي للاعبين المحترفين، قد صرح لشبكة " بي بي سي " الإخبارية الشهيرة أن البرتغالي مورنيو كان سيواجه عقوبة السجن لو كان يعمل في بلد ستيفانوفيتش الأصلي.

وصرح ستيفانوفيتش قائلا: " إنها بلطجة واضحة، كما أن الفعل الذي قام به مورينيو واضحا للغاية. إن كان هناك بلطجو وتحرش، سيكون هناك عقوبة السجن. قد تصل إلى  3 سنوات. بالتأكيد ما فعله مورنيو كان سيئا للغاية، لقد أعطى مورينيو مثالا سيئا، لو كنت مكان شفاينشتايجر كنت سآخذه للمحكمة".

وأضاف: " شفايني يجب أن يلجأ إلى منظمة اللاعبين المحترفين، ويجب عليه أن يقدم شكوى، وكنت سأدعمه بشكل كامل وسوف ادعم فكرة توقيع عقوبة على مورينيو".

وأكمل حديثه قائلا: " كل لاعبي الفريق الأول يجب أن يتمرنوا مع الفريق الأول في نفس المكان ومع كل زملائهم في الفريق، هذا سلوك يجب أن يتم تطبيقه على كل الفرق حول العالم ويجب أن يطبق في لوائح الفيفا".

وكان مورينيو قد أبعد شفاينشتايجر عن تدريبات الفريق الأول، وقرر أن يجعله يتدرب مع فريق الشباب، وهو الأمر الذي أصاب الجميع حتى جماهير مانشستر يونايتد بالغضب والإحباط من تصرف مورنيو الغريب.

 

مورينيو2

 

شفايني6

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً