نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
بالصور.. وكيل إمارة الباحة يلتقي وفد شركة "طوكيو جروب" المتخصصة في دراسة تساقط الصخور

إبراهيم الزهراني (صدى):
استقبل وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري بمكتبه، اليوم الأربعاء، الفريق الجيولوجي للشركة اليابانية المتخصصة في دراسة جيولوجية للصخور( طوكيو دروب ) وحماية التساقطات الصخرية التي تحدث في العقبات .

وفي بداية الاستقبال رحب وكيل الامارة بالفريق متمنيا لهم طيب الإقامة بمنطقة الباحة. واكد الشمري حرص ومتابعة سمو امير الباحة بضرورة تقديم افضل الخدمات للمواطنين والعمل على راحتهم وتهيئة كافة الطرق بوسائل السلامه الملائمه وخاصة تلك المؤدية للقطاع التهامي وكون الباحة من المناطق التى تشهد أمطارا غزيره في مواسم عده فانه لا بد من اتخاذ التدابير اللازمة لسلامة مرتادي تلك الطرق .

كما انه شدد على ان يتم التنفيذ بجوده عاليه والتاكد من المشاريع بأنها تسير وفق الجدول الزمنى المحدد و أستمع الشمري إلى كلمة من مدير عام الطرق والنقل بالباحة م جمعان شلاش عن أعمال الشركة التي ستنفذها في منطقة الباحة حيث اوضح بن شلاش بأن الشركة ستبدأ بالعمل في موقعين بعقبة حزنه والسباحة كعينة من الحمايات للصخور المتساقطة لتعممها على جميع الطرق والتى ستسهم باذن الله في حماية تلك الطرق ومرتاديها من بعض الانهيارات التى قد تشهدها اثناء هطول الأمطار كذلك العمل على دراسة عدد من المواقع الاخرى للعمل على سلامتها .

وفي نهاية الاستقبال قدم بن شلاش بالغ شكره وامتنانه لسمو امير منطقة الباحة على دعمه المتواصل وتوجيهاته المستمره لكل ما يخدم المواطن بالمنطقة ومن ضمنها الطرق كما قدم شكره لوكيل امارة المنطقة على استقباله ومتابعته .

جدير بالذكر بأن الشركة تعتبر من الشركات الرائده في هذا المجال حيث قامت بعمل مشابه في عقبة الهدأ بمنطقة مكة المكرمة اثبتت نجاحها وقام الوفد بزيارة لعقبة حزنه وعقبة الملك خالد للاطلاع ورفع التصور الهندسي وسوف يعود الوفد بعد أسبوعين لعرض الحلول حيال وضع هذا العقاب .

حضر الاستقبال مدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة المنطقة خضر بن عبدالرحمن الغامدي.

من جهه اخرى، يعقد وكيل امارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري ووكيل وزارة النقل المهندس هذلول الهذلول اجتماعا موسعا يناقش المجتمعون من خلاله كافة المشاريع المتعلقة بالطرق ومناقشة ماهو منفذ وما تحت التنفيذ للعمل على سرعة الاستفادة منها والاتفاق على اطر معينة تضمن جودة ونجاح تلك المشاريع وياتي الاجتماع بناء على التوجيهات والمتابعة المستمره لكل ما يخدم المنطقة واهلها .

14

 

15

 

16

 

17

 

18

التعليقات

اترك تعليقاً