بعد فشله مع بوجبا وفيراتي.. زيدان يستقر على مفاجأته لجماهير الملكي

مصطفى عطا الله (صدى):
طبقا لصحيفة الجارديان فإن نادي ريال مدريد قد حدد وجهته القادمة في سوق الانتقالات الصيفية الحالي، وذلك لتدعيم خط الوسط بلاعب كبير قادر على مجاراة نجميه الحاليين مودريتش وتوني كرووس.

جاء ذلك بعد الفشل الزريع الذي لاقاه الريال بشأن الصفقات التي دخل في المفاوضات الخاصة بها لهذا المركز، فالريال اعلن على لسان بيريز وزيدان في الكثير من الأوقات أن الفريق بحجاة إلى الفرنسي بول بوجبا، لكن الأمور تسير بشكل مستمر في اتجاه تحول اللاعب إلى اليونايتد ومورينيو.

بعد ذلك يتحول زيدان في اتجاه الدوري الفرنسي، بعدما استهدف النجم الإيطالي ماركو فيراتي، اللاعب صاحب المستوى الكبير للغاية، والذي يستطيع تقديم أدوار كروس ومودريتش بكفاءة عالية للغاية، لكن في الأخير أيضا يفشل الريال في إقناع اللاعب بالانتقال للملكي، ليقرر اللاعب بعدها البقاء في باريس.

في الوقت الحالي يؤمن زيدان بأن الخيارات في هذا المركز ضئيلة، احد أهم تلك الاختيارات في عين زيدان هي الفرنسي موسى سيسوكو لاعب نيوكاسل الإنجليزي الذي تألق في اليورو الأخيرة.

تزعم الجارديان بأن الامور يمكن أن تنتهي بشكل جيد بالنسبة لزيدان وجماهير الملكي، حيث من المرجح أن يوافق نيوكاسل على انتقال اللاعب للبرنابيو، وذلك بعد اقتراب الفريق من التعاقد مع اللاعب السنغالي محمد ديامي، والذي يقوم بالكشف الطبي يوم الخميس ليكلف النادي 4.5 مليون يورو فقط.

من المرجح أن الريال سيتمسك بهذه الصفقة، وأن إدارة نيوكاسل سوف تغالي في مطالبها، وربما تكلف الصفقة مبلغا يقدر 35 مليون يورو، وفي حالة زيادة مطالب نيوكاسل فإن الريال سوف يعرض لاعبين من شباب النادي للإعارة في فريق الأبيض والأسود.

على زيدان أن ينجح هذه المرة بالطبع.

Time واتساب

اترك تعليقاً