رسامـة رسمت فأبدعت حتى صورت لنـا قصص من لوحات الإبداعـ و التميز .. فـأبدعـت أكثـر بإتقانها و جمال رسمهـا حتى تكاد تكون رسمتها أحلى من صوره نفسهـا، فهـي فنـانه تميـزت بريشـه جميـلة و الدقيقة فأذهلت الكل..

واكتشفت موهبتها في المرحلة المتوسطة ومع الاستمرار في الرسم حيث تلقت الدعم المادي والمعنوي من الأسرة وبالاخص من اسرة والدها أبناء الشيخ عبدالله العنزي و أبناء الشيخ غالب العثمان رحمه الله وأسكنه فسيح جناته. حتى أصبحت نجمة في عالم الرسم .
هي الرسامة المبدعة والمتألقة وجدان العنزي الملقبة بــ (دانو) حيث أثارت إعجاب الكثير في أولى مشاركه لها بالصدفه في معرض أرامكو السعودية بالظهران عام 2013 وكانت البداية بالرسم على وجه الأطفال .
كما شاركت وجدان بمعرض المدرسة الابتدائية بالظهران وكانت المشاركة بمناسبة أحتفال المملكة العربية السعودية باليوم الوطني وهي المشاركة الثانية لها.

وفي عام 2014 بدأت بالرسم على التيشرتات وفي عام 2015 بدأت بالرسم على اللوحات وفي عام 2016 بدأت بالرسم على الخشب وبعدها بدأت ترسم فن الجرافيتي وكل هذا بدون أخذ دورات تدريبيه في الرسم .

إنما هي موهبة من الله سبحانه وتعالى ثم الممارسة ودعم والعائله لها . حتى وصلت ما هي عليه الآن . وصحيفة صدى الالكترونية تتمنى للرسامة وجدان المزيد من الإبداع والتقدم. والقادم أفضل بأذن الله.

 

17

 

18

 

19

 

177

 

188

 

199

 

1888