شهد مركز قوز الجعافرة بمحافظة صبيا بمنطقة جازان،مساء اليوم الخميس، جريمة قتل بشعة، لشاب سعودي داخل منزله في ظروف غامضة .

وأكدت المصادر أن الجهات الأمنية باشرت الحادثة، وعثرت على المواطن الذي كان يعمل موظفًا سابقا بالبلدية وتم فصله،مقتولاً بأداة حادة بطريقة بشعة، بعدما قام القاتل بتقطيع جسده بآلة حادة (سكين)، وسدد له عدة طعنات في أجزاء متفرقة من جسده.

وأضافت المصادر أن الجاني (مجهول) والي استغل وجود الشاب داخل منزله، مستغلاً وجوده وحده وغياب أفراد أسرته، ثم لاذ بالفرار.

ومن جهته أوضح المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة جازان المقدم عبدالرحمن بن سعد الزهراني ،أن شرطة محافظة صبيا تبلغت في مساء اليوم الخميس عن وجود جثة لشخص سعودي في العقد الرابع من العمر مقتولا في مقر سكنه بقرية قوز الجعافرة.

وعلى الفور باشرت الجهات الأمنية موقع الجريمة، ممثلة في الشرطة والأدلة الجنائية والتحريات والبحث الجنائي. ولا تزال التحقيقات والتحريات مستمرة؛ للتعرف على أي معلومات قد تقود للوصول إلى الجاني الذي لا يزال هارباً.

وبعد اتخاذ الإجراءات اللازمة ورفع البصمات من الموقع وتحريز أداة الجريمة، جرى نقل جثمان المقتول إلى ثلاجة الموتى بالمستشفي.