في الأيام الأخيرة الماضية ، انتشرت في الوسط الإعلامي الإيطالي الكثير من الشائعات حول مستقبل مهاجم ونجم فريق الإنتر ماورو إكاردي.

الأسبوع الماضي، خرج بعض الصحافيين ليؤكدوا أن المهاجم المتألق في الموسم الماضي سيكون بنسبة كبيرة خارج صوف فريق الإنتر للموسم المقبل.

اللاعب الشاب استطاع أن يقدم مستويات رائعة في الموسم المنقضي، وقد سجل 16 هدفا في ذلك الموسم ليقدم نفسه كأحد أهم المهاجمين في الدوري الإيطالي.

يوم الإثنين الماضي، كتبت ” واندا إيكاردي ” زوجة ووكيلة أعمال ماورو تغريدة مقتضبة للغاية وقالت فيها: ” موسم الانتقالات “. بالطبع تشي هذه الكلمة بنوايا إيكاردي وزوجته والتي تتمثل في البحث عن عرض جيد للاعب للخروج من الإنتر مع بداية الموسم المقبل.

هذا الأسبوع، وفي المؤتمر الصحفي للمدير الفني للإنتر روبيرتو مانشيني، تم سؤاله حول تلك الشائعات التي تقول باحتمالية خروج مهاجمه الموهوب من النادي.

لكن رد المدير الفني السابق للسيتي كان صادما ومضحكا في نفس الوقت، حيث رد مانشيني قائلا: ” لم أقرأ الشائعات التي تحدثتم عنها، لم أقرأ أي شيئ. لا أعرف لماذا عليّ ول شيئ حيال هذا الأمر. أنا مدرب وهذا الأمر ليس بحيالي. إنه يؤدي التدريبات ويظهر بشكل جيد، وهذا هو المهم بالنسبة لي.

وأردف مانشيني: ” أنا لا أقرأ الصحف، ولا أسمع الراديو ولا القنوات الخاصة على التلفاز. فقط بعض الأفلام الإباحية”.

لحظات بعد ذلك وينفجر كل الحضور في الضحك!