الكل ينتظر لقاء السحاب اليوم، البرتغال ستواجه منتخب النجوم الفرنسي في مباراة الإثارة الختامية لليورو.

في المؤتمر الصحفي التحضيري للمباراة النهائية لبطولة اليورو المقامة حاليا في المدن الفرنسية، كان الجميع ينتظر تصريحات النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو والتي من شأنها أن تعبر عن الثقة الكبيرة التي يتمتع بها أفضل لاعبي العالم، ومدى ثقته في زملاءه ومدربه، لكن الذي حدث كان نوعا ما صدمة للجماهير البرتغالية.

فقد صرح الدون بأنه يرى أن الأفضلية ستكون في صالح المنتخب الفرنسي في المباراة التي ستجمع المنتخبين مساء اليوم، وكان هذا التصريح بمثابة الصاعقة على قلوب البرتغاليين المتواجدين في فرنسا كما أثار استياء الجمهور البرتغالي بأكلمه ومحبي منتخب السليساو حول العالم.

وقال رونالدو في المؤتمر الصحفي: ” فرنسا تملك منتخبا رائعا، تقدم كرة قدم جميلة وفي اعتقادي تملك الأفضلية للفوز غدا، وخاصة أنها تلعب على أرضها، وأمام جماهيرها، وهو ما يجعلها المرشح الأقرب، ولكن أيضا لم يتمكن أي منافس من الفوز علينا، وهذا ما يجعل مواجهة الغد معقدة للمنتخبين “.

وأضاف جناح النادي الملكي: ” سيكون أمرا رائعا أن نفوز بهذا اللقب مع المنتخب أعتقد بأن هذا ممكن، وهو الشعور نفسه لدى زملائي ولدى الجماهير البرتغالية المتواجدة في فرنسا، أو التي تتابعنا من البرتغال”.

وتابع رونالدو : ” يجب علينا أن نكون إيجابيين غدا، فهذا الأحد سيكون موعدا تاريخيا، لأن البرتغال ستنافس لأول مرة من أجل الفوز بهذا اللقب الهام، وكل الاحتمالات تبقى واردة”.