الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

بالفيديو.. متحول فلسطيني.. ملكة جمال!

منذ 8 سنة
17
6688
بالفيديو.. متحول فلسطيني.. ملكة جمال!
وكالات

أول مسابقة تجريها إسرائيل لانتخاب “ملكة جمال المتحولين” من رجال إلى نساء، كان تاجها أمس الجمعة من نصيب فلسطيني متحول إلى امرأة اسمها تعلين أبو حنا، من مدينة الناصرة بالشمال الإسرائيلي.

وكانت بين المشاركات فلسطينية اسمها كارولين خوري، من مدينة “طمرة” القريبة بمنطقة الجليل الغربي 15 كيلومترا من عكا و20 من حيفا، وهي عارضة أزياء، أثارت جدلا قبل عامين بصورة التقطوها لها إلى جانب المطرب الفلسطيني محمد عساف، الفائز في MBC بمسابقة برنامج “أراب ايدول” في موسمه الثاني.

أول مسابقة تجريها إسرائيل لانتخاب “ملكة جمال المتحولين” من رجال إلى نساء، كان تاجها أمس الجمعة من نصيب فلسطيني متحول إلى امرأة اسمها تعلين أبو حنا، من مدينة الناصرة بالشمال الإسرائيلي، وأول ما قالته بعد فوزها بالمسابقة التي جرت فعالياتها في مسرح HaBima بتل أبيب: “أنا فخورة لأني عربية من إسرائيل” طبقا لاعتقادها.

نقلت وسائل إعلام إسرائيلية في الخبر عنها، أنها ستكون أول إسرائيلية الجنسية تشارك في مسابقة معروفة على مستوى دولي باسم Trans Star International وتجري في أغسطس المقبل بإسبانيا، فيها سيتم اختيار ملكة جمال المتحولين بالعالم.

تعلين، بحسب الوارد عنها بصحيفة The Times of Israel الإنجليزية اللغة، راقصة باليه عمرها 21 وفازت على 11 مرشحة، بعضهن من ديانة أو مجموعة عرقية مختلفة في إسرائيل، وبينهن كانت مسلمة، لم تأت الصحيفة على ذكر اسمها الذي لم يرد أيضا في صحيفة ثانية، راجعت “العربية.نت” موقعها اليوم السبت، وهي The Jerusalem Post الوارد فيها أن المسلمة هي من بئر سبع، وأن بعض المشاركات هن من تل أبيب والقدس المحتلة، وإحداهن أصلها روسي.

كما كانت بين المشاركات فلسطينية اسمها كارولين خوري، من مدينة “طمرة” القريبة بمنطقة الجليل الغربي 15 كيلومترا من عكا و20 من حيفا، وهي عارضة أزياء، أثارت جدلا قبل عامين بصورة التقطوها لها إلى جانب المطرب الفلسطيني محمد عساف، الفائز في MBC بمسابقة برنامج “أراب ايدول” في موسمه الثاني.

عساف لم يكن يعرف عنها شيئا، بل حشرت نفسها إلى جانبه ليلتقطوا صورة لها ولزميلتها معه، لذلك ثارت عليه الدنيا في كيف يسمح بالتقاط صورة له مع إسرائيلية، وعندما اكتشفوا أنها عربية وكانت رجلا وأصبحت امرأة، ثاروا عليه أكثر، إلا أن المطرب الصاعد دافع عن نفسه وأوضح الأمور، بحسب ما نسمعه في الفيديو أدناه، متحدثا الى “أم بي سي” عن الصورة وملابساتها، وكيف تم التقاطها بطريقة بدت وكأن كارولين صديقته وتعرفه، مع أنها رجل أصلا، فأرضى بنفيه الظانين به اثما وانتهت القصة عند تلك الحدود.

وكارولين، البالغ عمرها 26 سنة، هي بشعة بعض الشيء ومسترجلة الملامح، وفيها بعض النفخة بخديها لمن يبحث عن صورتها في “غوغل” أو سواه، لذلك خرجت بلا أي نصيب كوصيفة أولى أو ثانية من المسابقة التي منح القيّمون عليها الفائزة أبو حنا ما قيمته 15 ألف دولار لعمليات تجميل وما شابه، يمكنها أن تجريها في عيادة خاصة ببانكوك، مع بقية التوابع من تذكرة سفر وإقامة في فندق 5 نجوم وبديهيات أخرى.
ونجد اسم “تعلين” غريبا بعض الشيء، حتى المعلنة فوزها بالفيدو الرئيسي الذي نقلته “العربية.نت” عمن بثوه في “يوتيوب” اليوم، تلفظه “شتاليم” تقريبا، في حين كتبوه Ta’alin Abu Hanna في صحف اسرائيل الناطقة بالانجليزية، وهو اسم “فني” على ما يبدو، وليس حقيقيا لمن كان رجلا وأصبح امرأة ملكة جمال الرجال المتحولين.

التعليقات

م
محمد الرويلي عدد التعليقات : 88 منذ 8 سنة

ومن ورا الموضوع اللي منظم الحفل هو اسرائيل حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

م
محمد الرويلي عدد التعليقات : 88 منذ 8 سنة

المفروض اسمه تلعين ليوم الدين

ا
ابو عبدالله عدد التعليقات : 746 منذ 8 سنة

استغفر الله العظيم واتوب اليه

ا
ابو عبدالله عدد التعليقات : 746 منذ 8 سنة

استغفر الله العظيم واتوب اليه

ا
ابن الدرة عدد التعليقات : 183 منذ 8 سنة

ليطمئن قلبك يا موسوس ولااحلفلك انى لماكتب اى تعليق عير هذا ولكنى ارقى من مثل حالتك وانا اقسم كم عالجت من حالتك ياموسوس فكل مرة وانت ترمى تهمك على المعلقين الكرام فانت نفسية مضروبه/وسوسة وشك
قد اغنانى الله بزوجتان ولا يحق لىانظرواتمنى ماتنظراليه واتمنى ما تتمناه مسكين
هى طريقة ومنهج بنى لبرال وعلماندائما ما تكشف وتلهث بلسانك كالكلب//ان تحمل عليه يلهث وان تتركه يلهث //
اذا نحن نقاوم العدو بانصاف الرجال
ليس الخطا ان تخطي ولكن الخطا ان تستمر فى الخطا **عد الى رشدك ومسح ماضيك ومنهجك الاسود
فعسى ان تتوب وتعد لمنهج اهل السنة والجماعة

م
مطــــــــر الاســـــود عدد التعليقات : 4221 منذ 8 سنة

قال الله تعالى {وإذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا} الا يكفي ما انتم به من محن حتى وصلتم الى هذه المواصيل , يا هؤلاء ربنا ما يطق بعصى , و يقولون “الزمان به فساد” وهم فسدوا وما فسد الزمان .

ا
الأمـــل ✘ عدد التعليقات : 5801 منذ 8 سنة

اااههههب ياوجهه وعليك اللعنة من الله وملائكته

j
jamalco عدد التعليقات : 666 منذ 8 سنة

طلعت ب ااا ه يازمن ) وطلع للنمل سنون طم إنطم كل تبن

ا
اااه يازمن عدد التعليقات : 331 منذ 8 سنة

اكيد جمالكو اشترك فيها

عشان كذا يكره الإخوان المسلمين ويحب إسرائيل
لانها بلد العهر والدعاره

وهذه بيئته وبيته

غ
غريب عدد التعليقات : 135 منذ 8 سنة

رحمتك يارحمن.

د
دآنـــــــہہ عدد التعليقات : 18457 منذ 8 سنة

استغفر الله العظيم بس

ف
فرحان? عدد التعليقات : 980 منذ 8 سنة

أبشر ياعرب تحررت فلسطين مادام الأشكال هذي موجوده أسأل الله العظيم أن يصب عليكم سخطه في الدنيا قبل الاخره

a
abdul عدد التعليقات : 1508 منذ 8 سنة

وكما يقولون : وضْع أحمر الشفاه علي الخنزير لا يغيّر من خِنزيرِيّته.

ر
راعي الحنبزانه وانا ابوفارس عدد التعليقات : 11577 منذ 8 سنة

هو متحول لأنثى ؟؟؟ ابشر بجهنم يالملعون ” فالدنيا يهودين يرطبك الين تصفر اذانيك وبالأخره نارن تلضى . يعني خسران دنيا وآخره “” ومحمد عساف هذه ماني مرتاح له , من يوم شفت عيونه بارده وانا قلبي ينغزني منه “” الرجال اذا ماصارت نظراته مثل نظرات الحر على وكره والا اغسل يدك منه ,, كلكم ملاعين وسمرمدننن مجمعه

j
jamalco عدد التعليقات : 666 منذ 8 سنة

لاشك المداخلين بأسماء مستعاره متنسويه متحولين ومن كنيته مستعاره بإبن الديره والأخربكنية إنسان أنصاف رجال أجزم متحولين لايستغرب منهم خوارج العصر الإخوان مناصري زواج المثلين ومؤيديه إخونجيه خوارج العصر إجتثهم الله من جذورهم أرذل الخلق

ا
ابــــو خــالـــــد ,,,,,, عدد التعليقات : 977 منذ 8 سنة

ليش فلسطين باقي محتله وسوف تبقى محتله من الفلسطينيين انفسهم باعو ارضهم لليهود ومزوجين بناتهم لاسرائييل ويقولون ليش

ا
الناظر عدد التعليقات : 22 منذ 8 سنة

نعلينو إختاره ملعونين

اترك تعليقاً