ظهر القلق الشديد على كل الأعضاء المتواجدين بالمعسكر الوطني لمنتخب الأرجنتين الذي يستعد لخوض الفريق لبطولة كوبا أمريكيا التي ستنطلق في الثالث من يوليو القادم، جاء ذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي في مباراة منتخب التانجو الودية بالأمس مع منتخب هندوراس.

وكان الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم قد أعلن أن نجم منتخب الأرجنتين وبرشلونة الإسباني قد تعرض لإصابة في الجانب الأيسر من منطقة أسفل الظهر والضلوع، كما أنه يجري الآن عمل الفحوصات اللازمة للتأكد من سلامة اللاعب وتحديد حجم الإصابة.

وكان زملاء اللاعب في المنتخب قد أبدو قلقهم الشديد من الإصابة التي تعرض لها البرغوث ميسي، فقد علق زميله في المنتخب وهداف الدوري الإيطالي جونزالو إيجوايين قائلا: ” أتمنى ألا يكون الأمر خطيرا لأنه لاعب هام للغاية بالنسبة لنا”.

وعلق زميله في البارسا خافيير ماسكيرانو قائلا: ” أتمنى أن يكون الأمر مجرد كدمة بسيطة وألا يصبح الأمر خطيرا بعد الفحوصات”.

وبعد تعرضه لضربة قوية في أثناء المباراة، التي انتهت بفوز منتخب الأرجنتين بهدف نظيف، خرج ميسي من اللقاء مصابا في الدقيقة 63 ليحل محله لاعب وسط أشبيلية إيفر بانيجا.

ومن المقرر أن ميسي سوف يعود لأسبانيا من أجل حضور محاكمة متهم فيها بتهمة التهرب الضريبي، ثم سبضم مرة أخرى لمعسكر المنتخب في مدينة سانتا كلارا الأمريكية قبل أولى مباريات المنتخب في البطولة.