علن معهد عبد المحسن الحكير للتدريب الفندقي، اليوم السبت، عن طرح 80 وظيفة شاغرة للسعوديين، في مجال الفندقة والسياحة، وبرواتب تبدأ من خمسة آلاف ريال.

وأوضح مدير معهد عبد المحسن الحكير للتدريب الفندقي، ماجد السبيعي، أن الوظائف المعلنة تسبقها دورات تدريبية منتهية بالتوظيف تتراوح ما بين ثلاثة أشهر حتى سنتين، وتصرف خلالها للمتدرب مكافأة شهرية قدرها أربعة آلاف ريال شاملة تعلمه الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية وكل ما يتعلق بالفندقة والسياحة، قبل أن يُمنح شهادة تدريب معتمدة.

وتابع السبيعي، قائلاً : “برامجنا مجانية ويمنح خلالها المتدرب مكافأة شهرية منتهية بالتوظيف، سواءً طالت مدة الدورة التدريبية أم قصرت، ونشترط ألا يقل عمر المتقدّم عن 18 عاماً، وألا يتجاوز 30 عاماً، ولا نقبل من سبق دعمه من قِبل صندوق الموارد البشرية”.

وأردف: “على المتقدم إحضار المؤهل الدراسي المطلوب وهو ليس محدداً حيث نقبل بأي مؤهل دراسي؛ شريطة إحضار الأصل أو نسخة مطابقة له، مع إحضار صورة من بطاقة الهوية الوطنية، وثلاث صور شخصية، وصورة من الحساب البنكي”.

ودعا السبيعي المتقدمين إلى مراجعة المعهد الواقع في حي الناصرية الواقع في طريق الملك سعود بجوار فندق جولدن توليب السكني، اعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الخامسة مساءً، أو التواصل معهم عبر هاتف: 011 4400114 أو[email protected] .