في حديث صحفي لأسطورة الكرة البرازيلية بيليه تحدث فيه عن بعض الأحداث الجارية مثل نهائي دوري الأبطال و رأيه في المنافسة الشرسة بين رونالدو وميسي حول جائزة الأفضل في العالم.

قال بيليه في تصريحاته لصحيفة لا غازيتا ديلو سبورت الإيطالية عندما توجه إليه أحد الصحفيين بسؤاله عن أفضل خمسة لاعبين في التاريخ بالنسبة له فإجاب: ” هو أمر صعب من دون شك لكن، في البداية دي ستيفانو، ثم كرويف، بكنباور، بوبي تشارلتون، مارادونا والآن ميسي” .

وبحديثه عن ميسي قال الملك: ” ليو أكثر لاعب يعجبني، إنه كامل وهو المفضل بالنسبة لي، أما كريستيانو رونالدو ونيمار فهما أيضاً مميزان، يمتلكان أسلوباً مختلفاً فكرة القدم تغيّرت، اليوم تلعب بطريقة دفاعية أكثر، كل فريق لديه تكتيك عال”.

وكان بيليه قد تحدث أيضا عن مباراة النهائي وهي السبب الرئيسي في حضوره إلى مدينة ميلان الإيطالية، وعلق بيليه على المباراة قائلا: ” الفريقان قويان للغاية، في أيامي تلقيت عروضاً من إسبانيا، ولو تعود الأيام بي للخلف لاخترت اللعب لميلان “.

وينتظر بيليه وكل محبي كرة القدم مناسبة كبيرة تتمثل في مباراة البطولة الأشهر في العالم وهي دوري الأبطال الأوروبي بين الريال والأتليتي، وتقام المباراة ليلة السبت المقبل في ملعب السان سيرو بمدينة ميلان.