تداول عشاق الملكي حول العالم فيدو ساخر للنجم البرتغالي كرستيانو رونالدو يسخر فيه بشكل واضح وفج من مدربه السابق رفائيل بينيتز، يظهر هذا الفيديو العلاقة السيئة التي جمعت المدرب الإسباني باللعبين الكبار في النادي الملكي. وكان هذا المقطع المثير للدون هو الأكثر انتشارا في الساعات الأخيرة على موقع تويتر.

كان رفائيل بينيتز قد أقيل من منصبه كمدرب للريال بعد المستوى الكارسي الذي ظهر به الفريق معه، ,الذي تسبب في خسارة الفريق لمجموعة من النقاط تسببت بشكل مباشر في خسارة الفريق لليجا في النهاية لصالح البارسا.

وخلال مقابلة تليفزيونية سأل المقدم الشهير جوسيب بيدريرول النجم ابرتغالي عما إذا كان المدرب بينيتز قد علمه كيفية تنفيذ الركلات الحرة ، فكان رد رونالدو على السؤال بالضحك بشكل غريب وكأنه يستهزأ من بينيتز وينكر أن يكون قد تعلم منه شيئا.

وفي أثناء فترة بينيتز مع الريال لم يكن رونالدو في أكبر مستوياته، حيث نشبت بينهما العديد من الخلافات إلى الحد الذي جعل البعض من الصحفيين يظن بأن العلاقة وصلت إلى طريق مسدود، وأنه على الإدارة أن تحتفظ بأحدهماـ، فإما رونالدو أو بينيتز. وكان القرار في الأخير هو التخلص من بينيتز.