رفعت الناشطة الاجتماعية الاستاذة موضي الدعرمي تهنئتها لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- ، وإلى ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظهم الله على إقرار رؤية المملكة العربية السعودية .

وأكدت ” الدعرمي ” أن رؤية السعودية 2030 تأتي من حرص ولاة الأمر حفظهم الله على كل ما فيه رفاه للمواطن السعودي، وضمان مستقبل مزدهر لاقتصاد المملكة تبنيه سواعد أبناء الوطن البررة.

ووصفت الدعرمي الرؤية السعودية الجديدة بالفريدة في شموليتها للمستقبل، وستعالج هموم الإسكان والبطالة، وتنهض باقتصاد المملكة وتحررها من الاعتماد على النفط، لتسير قافلة البناء إلى الأمام دوماً، وترسخ لمرحلة التحول التي باتت تحمل في طياتها الكثير من المعطيات والأمل بغد أكثر تفاؤلاً وإشراقاً بإذن الله”.

وقالت الدعرمي إن رؤية 2030 رؤية جبارة نحو مزيد من التقدم والازدهار للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- .

وبيّنت الدعرمي أنها رؤية تكشف شمولية الاستراتيجية التي اقرتها الحكومة السعودية والتي شملت بدورها جميع المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية. وأشارت ” الدعرمي ” أن مستقبل الاقتصاد الوطني يسير وفق منهجية داعمة لتأسيس مرحلة جديدة توفر العديد من التوجهات المعززة للاقتصاد والتنمية الوطنية -بإذن الله-.

وأوضحت ” الدعرمي ” قائلة ان هذه الرؤية ضمان للأجيال القادمة واتجاه نحو سعودية حديثة نواتها مجتمع منتج وبيئة خصبة نحو التميز ببرامجها التي يطمح لها ولاة الأمر – حفظهم الله – ،وستساهم هذه الرؤية بحول الله في تنمية المشاريع الحيوية والاستثمارات،مما سيكون له الأثر الكبير في أن يعيش المواطن برخاء في ربوع هذا الوطن المعطاء .