في الفترات الأخيرة تم تداول العديد من الأخبار بشأن مستقبل النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو وهل سيبقى اللاعب مع الريال أم سينتقل إلى باريس سان جيرمان، أم يعود إلى فريقه القديم مانشستر يونايتد.

جاءت تصريحات والدة اللاعب حاسمة في هذا الأمر، فقد علقت على تلك الأخبار قائلة: ” رونالدو سوف ينهي مشواره الكروي مع الريال”.

هكذا تأتي تلك التصريحات لوالدة رونالدو ” دولوريس أفيرو ” لتثلج صدور جماهير الملكي بعدما انتابتها الشكوك حول إمكانية رحيل نجم الفريق الأول والهداف التاريخي للفريق وصاحب الدور الأكثر تأثيرا بين لاعبي الفريق طبقا لكل المدربين الذين تدرب على يديهم منذ قدومه للفريق قادما من مانشستر يونايتد.

واستكملت والدة رونالدو تصريحاتها قائلة: ” رونالدو سعيد هنا، سوف يكون سعيدا بإنهاء مسيرته هنا. رونالدو هو من هؤلاء الأشخاص الذين يبحثون دائما عن المزيد. لديه شخصية قوية ويفخر دائما بآدائه ويبحث عن التطور طيلة الوقت”.

في الموسم الحالي ومع بدايته تحت راية المدرب الإسباني رفائيل بينيتز وحتى الآن أثبت رونالدو قدراته وجدارته بأن يكون اللاعب الأهم في الفريق محرزا 31 هدف في مسابقة الدوري الحالية.

كما سجل اللاعب 16 هدفا في مسابقة دوري الأبطال لهذا الموسم وكان دوره حيويا بالنسبة لمدربه الفرنسي زين الدين زيدان خصوصا بعد صعود الفريق للدور قبل النهائي منتظرا مباراة الإياب أمام مانشستر سيتي في السنتياجو برنابيو ليكون مطالبا بالفوز بأي نتيجة للصعود للمباراة النهائية.

لا يزال رونالدو قادرا على صناعة الفوز لفريقه في مختلف المنافسات، كما أظهر ذلك بإحرازه للهاتريك في عبور فريقه لفريق فولفسبورج الألماني. لذلك فإنه سيكون من الجنون بالنسبة لإدارة الريال في الموافقة على بيعه بغض النظر عن المبلغ المعروض.

وطبقا لتصريحات والدته، فإن اللاعب أيضا لن يرغب في مغادرة مدريد، وهكذا يبدو أننا سنشاهد رونالدو بالقميص الأبيض لسنوات أخرى قادمة.