باشرت الجهات الأمنية بمركز شرطة الشمالية بجدة، بلاغاً من مواطن يعمل بإحدى المدارس الأهلية عن تعرضه للضرب على أيدي ثلاثة طلاب خارج المدرسة، وأسفر ذلك عن حدوث إصابات به، بينما تَقَدّم الطلاب في المقابل ببلاغ يدّعون تعرضهم للضرب من قِبَل المبلغ، وبهم إصابات أيضاً.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، أن الجهات الأمنية قامت بضبط جميع الأطراف وسماع أقوالهم؛ تمهيداً لإحالة كامل الأوراق لجهة الاختصاص”.

وأوضحت مصادر، إن ثلاثة طلاب اعتدوا على وكيل مدرسة الأنجال الأهلية بجدة، بعد انتهاء دوام أمس الخميس، بعد أن دوّن الوكيل بحق الطلاب الثلاثة مخالفة الغش؛ حيث أحضرهم المعلم إلى الوكيل، وأخبره أن الطلاب الثلاثة قاموا بالغش في الامتحان؛ فدون عليهم مخالفة الغش ومن ثم هددوا الوكيل وقاموا بالهروب من المدرسة وانتظار الوكيل في الخارج، ثم قاموا بالاعتداء عليه حين خروجه من المدرسة.

وأضافوا: “تَقَدّم الوكيل ببلاغ للجهات الأمنية؛ بعد هروب الطلاب من مكان المشاجرة؛ حيث أصيب الوكيل بكدمات، وتم نقله إلى مستشفى الملك فهد بجدة، وأعطي تقريراً طبياً مدة الشفاء فيه ثلاثة أيام؛ ما لم تحصل أي مضاعفات، وبعد أن خرج من المستشفى ذهب وكيل المدرسة إلى قسم شرطة الشمالية لتقديم التقرير الطبي فتم احتجازه”.