جرى نقل المريض سليمان الشطيري يوم الأحد الماضي لمستشفى الملك فهد بجده، وتنويمه بقسم العظام بعد توفر السرير، فيما طلبت إدارة المستشفى تقريراً مفصلاً عن الحالة من وقت دخوله من الطوارئ إلى مرحله العناية وأسبابها وما دار بداخلها وكل مرحله مفصلة بدقة إلى وقت خروجه ونقله .

وأوضح مرافق المريض الشطيري أنه توجه اليوم الثلاثاء للمستشفى جنوب القنفذة قسم الملفات الطبية لإحضار ملف المريض ، إلا أنه تفاجأ بعدم وجوده في الملفات بحد قوله، ولم يتم استلامه من قبل الموظف المختص وأيضا تم البحث عليها بالعناية المركزة وقسم الجراحة بعد تنويمه فيهما.

وأشار إلى أن الملف سلم للممرضة المرافقة للحالة بسيارة الإسعاف الخاصة بمستشفى الملك فهد بجده وبعد فراغها من تسليم الحالة رجعت ومعها الملف المطلوب، مضيفا أن طبيب العظام المرافق للحالة وسائق الإسعاف أكدا ذلك.

وقال إن الممرضة المعنية سوف تغادر في أجازة رسمية إلى بلادها “الهند”غدا الأربعاء وهي الآن في جده لترتيب موضوع سفرها، فيما لازال المريض مازال بحاجه لتقرير بشرط توفر الملف الخاص به.

وكان ذوو المريض سليمان الشطيري ناشدوا المسؤولين بصحة القنفذة بإيجاد الملف الطبي لابنهم الذي يرقد بقسم العظام بمستشفى الملك فهد بجدة ، وذلك عقب فقدانه أثناء نقل المريض من مستشفى جنوب القنفذة إلى مستشفى الملك فهد بمحافظة جدة لاستكمال علاجة يوم الاثنين الماضي .