دشن الأستاذ حمد الشنيبر مساعد مدير التعليم بالرياض صباح اليوم الثلاثاء معرض ” بناء وإنجاز ” بحضور الدكتور إبراهيم الحماد مساعد مدير مكتب التعليم بحي السويدي والذي تستضيفه مدارس الثغر الأهلية بحي السويدي بالرياض .

ويحتوي المعرض على صور توضح البعد الحضاري للمملكة العربية السعودية منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز رحمه الله وحتى هذا العهد الزاهر في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين وولي ولي العهد ، وما تتمتع به بلادنا من مقومات ثقافية وتراثية وطبيعية .

وتجول مساعد مدير التعليم والحضور في المعرض، واطَلع على ما يضمه من صور، مستمعاً إلى شرح مفصل عنه من الطلاب، كما اطَلع على العرض المرئي لمراحل تأسيس المملكة ومراحل البناء والإنجاز الذي مرت بها المملكة .

كما تم تكريم أحد الطلاب الذي يرابط والده في الحد الجنوبي وذلك تقديراً لدور آبائهم في الذود عن الوطن وحمايته، حيث قام مساعد مدير التعليم في لفته أبوية حانية بالإتصال بولي أمر الطالب وإخباره بتكريم أبنه من قبل إدارة المدرسة .

وفي ختام الحفل قدم مدير التعليم ثناءه على ما شاهده من أعمال وشرح قدمه الطلاب مشيراً إلى ما يجسده هذا المعرض من إبراز لمسيرة البناء والإنجاز في المملكة في كافة مجالات الحياة لأبنائنا الطلاب منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه .

 

FullSizeRender (3)

FullSizeRender (1)

FullSizeRender