نفذت الجهات المختصة في يوم السبت المشهود أحكام إعدام بسبعة وأربعين إرهابياً قاموا بعمليات إرهابية مختلفه داخل المملكة العربية السعودية قتل على إثرها العديد من الناس الأبرياء وجاء تنفيذ هذا الحكم والذي لقي إستحسان جميع فئات المجتمع السعودي على كافة أطيافه وجميع الدول التي تكافح الإرهاب بجميع طرقه المختلفه . كما جاء تنفيذ الحكم رسالة إلى جميع من تسول له نفسه داخل المملكة بأن يرتكب أي عمل إرهابي أو جرم سوف تطبق عليه أحكام الشريعة الإسلامية دون تهاون أو تردد أو محسوبية .

وجاءت هذه الرسالة كذلك إلى جميع المنظمات الإرهابية وبعض الدول التي تدعم الارهاب مثل إيران بأن التهديدات والتحريض أو أي ممارسات من أجل زعزعت الأمن داخل المملكة العربية السعودية لن يثني السعودية أو يعيقها عن تنفيذ حكم الشريعة السمحاء وأن من يتدخل في شؤونها الداخلية وفي استقلالية قضائها لن ينال غير الرد القاسي وخيبة الأمل .

وأن المملكة العربية السعودية دولة مستقلة ذات سيادة تدافع عن نفسها وشعبها وعقيدتها ومقدراتها دون تهاون أو تخاذل ولا خوف من أحد .

إن تنفيذ حكم الاعدام في هؤلاء المجرمون الجهلة سوف يكون رادع لعملاء الصفوية والمجرمون الحاقدون على هذا البلد الذي رزقه الله بنعمة الاسلام ثم بتكاتف قيادته وشعبه إنها رسالة سعودية من سبعة وأربعين عنصرا إرهابيا تم إعدامهم نتيجة ما قاموا به من أعمال إرهابية .