الاعداد السابقة للصحيفة
السبت27 ابريل

أزمة من غير أزمة

منذ 8 سنة
0
1525

وجد مفتعلوا الأزمات وأصحاب البطون الجشعة فرصة لإفتعال أزمة بإغلاق محطات الوقود ورفع الأسعار قبل أن يحين وقت تنفيذ القرار المعلن عنه في زيادة سعر الوقود رغم أن أصحاب هذه المحطات سبق وأن إشترت الوقود بالسعر القديم .

كما أن تفاعل الشارع السعودي وردت الفعل الغير متوقعه لم تكن إيجابية وذلك بالركض إلى محطات الوقود وتعبئة السيارات والخزانات وعلب المياة والجراكل كما أن وسائل التواصل الإجتماعي ضخمت وأججت القضية بتصوير طوابير السيارات أمام محطات الوقود وإطلاق التعليقات وكأنها حرب عالمية ثالثة .

بالأمس بدأت محطات الوقود وللأيام القادمة سيفتعلها العديد من التجار والمحلات التجارية إلى مالا نهاية . يجب محاسبة صانعي الأزمات وإنزال أشد العقوبة بهم لكي لايكون هناك تلاعب في سياسة البلد الإقتصادية والتاثير عليها سلبياً .

نحن ولله الحمد بخير وأمن وأمان وأفضل من عشرات الدول الغنية والدول الكبرى وإرتفاع الوقود شيء متوقع لأن هذا هو السعر الحقيقي للوقود منذ زمن طويل .

وختاما إلى من إفتعل أزمة من غير أزمة نحن ولله الحمد في بلد أعزه الله وكرمه بالإسلام وبالحرمين الشريفين وحكومته الرشيده وهذا هو الفضل الكبير من عندالله سبحانه وتعالى .

التعليقات

اترك تعليقاً