• الأربعاء 14

    نوفمبر

منيرة المشخص ابرز الاعلاميات السعوديات ميدانياً واحراجاً للمسؤول؟!

منيرة المشخص ابرز الاعلاميات السعوديات ميدانياً واحراجاً للمسؤول؟!
فهد العبدالله(صدى):

حرصت الزميلة الإعلامية منيرة المشخص على التغطية الصحفية خلال اعمال القمة الرابعة للدول العربية ودول أمريكا الجنوبية في الرياض من خلال حضورها القوي خلال الفترة 28 ـ 29 محرم 1437هـ الموافق 10 ـ 11 نوفمبر 2015 م تنقلت بين مركز الملك عبدالعزيز للمؤتمرات والمركز الإعلامي والمعرض المصاحب ، قامت فيها الزميلة بتغطية القمة الرابعة للدول العربية ودول أمريكا الجنوبية وتدوين كل احداث القمة بعدستها الخاصة نجحت في اجراء تصريحات خاصة من الضيوف المشاركين في اعمال القمة .

عدسة “صدى” نجحت في رصد بعض تحركات الزميلة منيرة المشخص التي كانت كالنحلة خلال اعمال القمة للبحث عن سبق صحفي كعادتها خلال تواجدها في التغطيات الاعلامية استطاعت أن تكون الاعلامية السعودية الابرز في تغطية الاحداث ميدانياً وفق ما اكده البعض من الزملاء الاعلاميين ممن تواجد لتغطية فعاليات “القمة الرابعة للدول العربية ودول أمريكا الجنوبية”، حيث اتفق البعض منهم بانها نجحت في احد المؤاتمرات الصحفية في احراج وزير الخارجية الأمريكي جون كيري، عندما سألته عن تفسيره لتركيز الإدارة الأمريكية على الملف النووي الإيراني في الوقت الذي تتجاهل فيه الملف النووي الإسرائيلي؟ وعندها لم يجب الوزير الأمريكي على السؤال ، في ردة فعل اعتبر عن قدرة الزميلة وتمكنها من طرح القضايا التي تهم الرأي العام امام المسؤال .

جدير بالذكر بان المشخص درست في ‏كلية الاداب التابعة لرئاسة تعليم البنات بالرياض سابقا و عملت في ‏وزارة الثقافة والاعلام ‏مراسلة اذاعة جدة في الرياض ومحررة صحفية بجريدة عكاظ‏ ثم لجريدة الشرق .

2015-11-12_203942

2015-11-12_204108


14 تعليق

[ عدد التعليقات: 450 ] نشر منذ 3 سنوات

والله يقولون الصحافة مهنة المتاعب الله يوفقها ويعينها على خدمة وطنها

[ عدد التعليقات: 21105 ] نشر منذ 3 سنوات

نسال الله لها التوفيق وان كنت اتمنى رؤية اي لقاء لها مع احد المسؤلين عبر صفحات صدى

[ عدد التعليقات: 7629 ] نشر منذ 3 سنوات

بعض التعليقات في الصحيفة ع مبدأ (( معاهم معاهم , عليهم عليهم ))

[ عدد التعليقات: 7245 ] نشر منذ 3 سنوات

الله يوفقها

[ عدد التعليقات: 8758 ] نشر منذ 3 سنوات

[ عدد التعليقات: 862 ] نشر منذ 3 سنوات

ربنا يوفقك و يحفظك ان شاء الله

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 3 سنوات

الاخت الكريمة منيرة نموذج ناجح وفريد من نوعة للاعلاميات المواطنات وعلم بارز يشار اليه بالبنان لقبها المرحوم غازي القصيبي بام المعارك لقوة شخصيتها تستاهل كل خير .

شكرا صدى فانتي صراحة ذكرتينا بكل الاعلاميين المخضرمين في الوقت الذي تجاهلهم الجميع .

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 3 سنوات

تستاهل الاخت منيرة الثناء

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 3 سنوات

صراحة بعد جون كيري ارفع لها العقال عرفت كيف تشكمه وتخرصه ماعاد قدر يقول برم

[ عدد التعليقات: 8758 ] نشر منذ 3 سنوات

تستاهل بنت المشخص وفقك الله

[ عدد التعليقات: 2535 ] نشر منذ 3 سنوات

هذي ماشاء الله عليها حاضرة بقوة في كل المناسبات اللي تكون بالرياض ويقول لي بعض الصحفيين ان المسؤولين يقدورن قلمها لكن يخشون اسئلتها يمكن تحرجه بسؤال مايخطر على باله وتخليه يعرق من الاحراج ..

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 3 سنوات

بالتوفيق لها

[ عدد التعليقات: 6 ] نشر منذ 3 سنوات

منيرة المشخص صدقيني اني ان شاء الله لاقول لك الحقيقه والنصيحه الزينه من ترك شئ لله عوضه الله بخير منه فانصحك يااختي الكريمه والله مايريدون الا للنحراف والانفتاح والنهايه يودي لرذيله والاهلاك ولايردون نصرته المراءة فاالمراءة ينصرها الله بيمانها وبخوفها من الله لاارتكاب المعاصي والذنوب وان شاء الله يامنيرة ان فيكي خير وان شاء الله ان تردين كيد الاحقاد في نحورهم

[ عدد التعليقات: 313 ] نشر منذ 3 سنوات

يالله ماهذا الإنجاز العظيم يااربااااه