الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

عبد المجيد عبد الله يقدم عملاً وطنيًا لولي ولي العهد عنوانه «ارتاح يالشعب السعودي»

منذ 9 سنة
9
4192
عبد المجيد عبد الله يقدم عملاً وطنيًا لولي ولي العهد عنوانه «ارتاح يالشعب السعودي»
الرياض

لا يزال نجوم الأغنية السعودية في تفاعل مستمر مع الأحداث السياسية والوطنية، فبعد أن قدم صاحب الصوت العذب الفنان عبد المجيد عبد الله مجموعة من أعماله الوطنية الجديدة فور انطلاق عمليات «عاصفة الحزم»، نفذ عبد المجيد عبد الله عملا وطنيا جديدا كتب في الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وعنوانه «ارتاح يالشعب السعودي» من كلمات الشاعر عبد الله بودله وألحان محمد بودله والتوزيع الموسيقي لهشام السكران.

وأكد الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله : «الوطن يستحق منا الكثير، ونحن أبناء الوطن نفخر بتلك القيادة الحكيمة، والأمير محمد بن نايف – حفظه الله ورعاه – يعمل ليل نهار ويسهر لراحتنا وراحة وأبنائنا بالعيش بأمان، وبفضل الله أنعم علينا بالراحة والأمان في البلد الكريم، ولا ننسى دوره الكبير طيلة الأعوام الماضية في نبذ العنف والتطرف والإرهاب، ونجاحه في محاربة أعداء الدين والوطن من الفئة الضالة؛ لذلك تفاعلت بإحساسي المتواضع – والحديث لعبد المجيد – بتقديم هذا العمل من خلال نص غنائي جميل كتبه عبد الله بودله وصاغه لحنا أخوه محمد بودله، وبإذن الله ينال إعجاب الجمهور السعودي».

فيما تقول كلمات العمل الوطني: «ارتاح يالشعب السعودي وأَمِنْ.. ما دام أبو فيصل على الدّاخليه.. ولي ولي العهد لا ما يتّهاوِن.. إذا ضرب يضرب بـيمنا قـويّه.. ساكن بقلب الكل والكل ساكن.. في قلبه اللي حاملٍ صدق نيه.. همه بعد ربه رضاة المواطن.. ودستوره القرآن وسنة نبيّه.. دايم قراراته بعدل وتوازن.. محمد من الله يا بلادي هديه.. يرعى الحقوق ومد جسر التعاون.. في ذمتي ما شفت أنا شخص زيه.. يمسح دموع اللي دموعه تهاون.. وفي حكمته تبقى البلاد محميه.. يسهر لأجل يرتاح غيره ويأمن.. الله يحفظه للوطن والرعيه».

والفنان عبد المجيد عبد الله الذي أوقف تنفيذه الأغاني العاطفية من أجل تقديم روائع وطنية جديدة، من خلال عدة أعمال، ومنها عمل طرحه مساء أمس أيضا وحمل عنوان «انتخا سلمان» من كلمات الشاعر عبد العزيز بن سعود المعروف بـ«السامر»، وألحان نواف الجمعان، ويقول السامر في مطلع كلماته: «انتخا سلمان بالعوجا وقام.. وقاد جيش العاصفة حزمٍ ودين.. الإمام اللي مواريث الإمام.. منهجه منبع رياض الصالحين». فيما بدأت الإذاعات السعودية والتلفزيون السعودي وبعض القنوات الفضائية طرح تلك الأعمال الوطنية.

التعليقات

أ
أبو عبد الله الغامدي عدد التعليقات : 1372 منذ 9 سنة

أفضل عمله تقدمه ياعبد المجيد عبد الله أن تُجنب هذه الحرب الشريفة الحرام .

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ا
امـيـر الـذوق عدد التعليقات : 4740 منذ 9 سنة

مافيش فلوس يحبيبي مافيش فلوس

م
مااااجد عدد التعليقات : 6618 منذ 9 سنة

يستاهل ولي ولي العهد

a
all عدد التعليقات : 3754 منذ 9 سنة

توه حي

م
ملوخيهه عدد التعليقات : 834 منذ 9 سنة

ممممممممره…………………بس قول الحمدلله على هاذي النعمه غيرنا ما حصلووها …….

ا
احساسي لك نسخه مخبأه عدد التعليقات : 817 منذ 9 سنة

ابشرك الشعب السعودي مرتاح من زمآآآآآآآن
.
ومن زود الراحه صار عندنا تبلد في الاحساس

ل
لايكثــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 9 سنة

وطنية

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

طيب طيب ……….

اترك تعليقاً