الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

“محمد نور”..احترم قرارات “بيتوركا”و الاتحاد سُيهدي الدوري” للنصر”

منذ 9 سنة
20
17310
“محمد نور”..احترم قرارات “بيتوركا”و الاتحاد سُيهدي الدوري” للنصر”
الرياض

اعلن النجم محمد نور عن موعد عودته للركض على المستطيل الاخضر برفقة (النمور) بعد فترة التوقف الاجبارية التي تعرض لها بسبب القرار الصادر من المدير الفني للفريق الروماني فيكتور بيتوركا خلال مشاركته مع الاتحاد في المعسكر الذي اقيم في منطقة جبل علي بمدينة دبي الاماراتية.

واطلق (نور) وعداً عبر تصريحه الخاص لموقع صحيفة (النادي) الالكتروني، حيث كشف بانه سيعود للعب اساسياً ضمن قائمة (العميد) بعد انتهاء فترة التوقف القادمة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين بسبب انضمام اللاعبين الدوليين لمعسكر المنتخب السعودي الاول الذي ينطلق يوم الاثنين 24 مارس في مدينة الدمام ويستمر ليوم الاثنين الموافق 30 مارس الجاري.

واكد (ابو نوران) بانه حرص على الاستفادة من التدريبات الانفرادية التي فرضها عليه المدرب، وذلك لزيادة معدله اللياقي والبدني، واوضح : الان اصبحت جاهزاً للعب 90 دقيقة، وقد اضيف عليها 90 دقيقة اخرى اذا التزم الامر وبدون ان اشعر بالإرهاق كما كان يحدث معي في السابق، فقد احترمت قرارات (بيتوركا) و حرصت على الالتزام بالخطة التي رسمها لي، وتعاملت معها بكل جدية، لذا نجحت في تحقيق الاستفادة القصوى من التمارين الانفرادية سواء كانت لياقية او جسدية، ومعها شعرت بفرق كبير في تحركاتي واستجابتي في التعامل مع الكرة بشكل افضل من أي وقت مضى.

و في موضوع اخر، نفى (نور) كافة الانباء التي اشارات الى نيته في اعتزال كرة القدم، وقال: الجميع يعرف من هو نور؟ وكيف يلعب؟ وهل هو قادر على اللعب ام ﻻ؟، و مادامت قدماي قادرتان على التحرك داخل الملعب وحمل جسدي بكل اريحية، لذا فلن اعتزل كرة القدم و سأواصل مشواري داخل الملاعب حتى لو تجاوزت الـ50 عام من عمري.

وبسؤاله عن توقعاته للفريق الابرز للظفر بلقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، اجاب: دوري الموسم الحالي مختلف تماما عن بقية المواسم، فمن خلال متابعتي المستمرة لمباريات الجولات الماضية فأتوقع وبنسبة 80% ان يتوج الاهلي بلقب (جميل) هذا العام، ولكن بشرط ان ينجح الفريق في الفوز على النصر يوم الاحد المقبل، واضاف (مازحاً): الاهلي سيواجه ورطة كبيرة حين يواجه الاتحاد في لقاء الاياب من الدوري، خاصة ان كانت تلك المباراة حاسمة لمساعدة الاهلاويين للفوز باللقب.

وعلى الصعيد الشخصي، اعلن (نور) ان سيدشن المنتوجات الجديدة للملابس والاطقم التي تحمل ماركته التجارية (N18) يوم الاربعاء المقبل، وذلك في حفل خاص جداً سيقام في احد فنادق مدينة جدة، وكشف انه سيوجه دعوات خاصة لعدد محدد من الضيوف في مقدمتهم رئيس تحرير صحيفة (النادي) الزميل (محمد البكيري)، وعن تلك الماركة قال: سنحتفل بالسنة الثانية لماركة ((N18، و قد حرصت هذه المرة على اختيار (الموديلات) الجديدة بعناية فائقة قبل طرحها للأسواق التجارية، حيث تم التركيز على جودة الخامة والسعر المناسب.

و اخيراً، كشف (نور) انه سيستغل الحفل للتدشين الرسمي لحساباته الخاصة في (تويتر) و(انستغرام)، وختم قائلاً: يوم الاربعاء المقبل وعند الساعة العاشرة مسا، سأقوم بكتابة اول تغريدة في حسابي بـ(تويتر)، ومنها ستكون انطلاقتي الرسمية في عالم التواصل الاجتماعي الشهير.

التعليقات

س
سعد العوني عدد التعليقات : 3396 منذ 9 سنة

ان حصله الملكي فهو يستاهل وراح يتوج به قبل الجوله الاخيره ضد الخدم
واذا فاز به النصر فهو راح يحققه من قبل نهاية الدورة بكم جوله
يعني مالكم فضل يا خدم يا عبد
ثم اخدم نفسك ترا الاتههههههاد منافس الان
واحضر تمارين مع الفريق عشان نقول اوكي راح تكون احتياط او اساسي

مطرود يا بو طيزان قصدي نوران

م
موسي عدد التعليقات : 980 منذ 9 سنة

الله يهديك يانور مالقيت تدعو الى البكيري اسواء اعلامي..؟

ا
ابوخالد عدد التعليقات : 255 منذ 9 سنة

من شاف تخاذل الاتحاد العام امام النصر يصدق محمد نور

ق
قلب الاهلي عدد التعليقات : 27 منذ 9 سنة

ميت غيظ بيموت بيموت ههههههههههههههههههه موت بغيضك اسيادك في المركز الثاني واعمامك في الاول اذا صرت محترف كرة قدم حقيقي تعال اتكلم عن الكورة يا كبير الخدميه

ا
اهلاوي عدد التعليقات : 26 منذ 9 سنة

ياجماعة لاتكبروا المسألة هي كرة لاترفع رأس ولاتنزله مجرد تسلية لاأكثر لاتجعلوا منها عنتر بن شداد من يأخذ البطولة نقول له مبارك ومن لم يأخذها فيكفي انه كان منافسا والالما وصل هذا الاهتمام من قبل المتابعين حيث من المتوقع انخفاض الحركة غدا بشكل كبير لمتابعة عملاقين من عمالقة الكرة السعودية .

ا
ابوراكان عدد التعليقات : 245 منذ 9 سنة

بل والله أعلم سيهديها الهلال للأهلي …… وإن غدا لناظره قريب

ي
يوسف عدد التعليقات : 3 منذ 9 سنة

كبير يابونوران
انشالله الدوري للاتحاد اوالنصر
اما صغير جدة فريق الطحالب كاالعاده يطلع يطلع وغي في الاخير باالزنوبه يطيح على وجه
مابقي غير الاهلي يجيب الدوري ليه مافيه رجال يخسا الاهو

ا
امـيـر الـذوق عدد التعليقات : 4740 منذ 9 سنة

الزعيم وكفى

ا
ابو راكان AHD عدد التعليقات : 122 منذ 9 سنة

بعد تهديد الرئيس للرئيس الدوري للنصر
العام الماضي …………. الدفع الرباعي
العام الحالي……………الدفع الرئاسي
العام القادم…………….الهبوط للدرجه الاولى
ماعندك فريق رجيع انديه

ج
جسّار القحطاني عدد التعليقات : 226 منذ 9 سنة

ي رب يفوز النصر ويآخذ البطوله قولي آمين ي هلاليه

ح
حنان عدد التعليقات : 4050 منذ 9 سنة

قاتل الله العنصرية فهي من تقتل ادمية الانسان

ه
هــــلالــــيــــه عدد التعليقات : 1770 منذ 9 سنة

ريحووووا حالكم الدوري للزعيييييم…✋

أ
أبو رينااااااااد عدد التعليقات : 31 منذ 9 سنة

الدوري انشاء الله محسوم للملكي وهذا بفضل الله ثم بفضل جهود أبو سعود جعل عمرك يطول يافهد بن خالد

ه
هلالي والدوري اهلاوي عدد التعليقات : 142 منذ 9 سنة

شوفوا الرشاوي عيني عينك محمد نور يقول بيهدي الدوري للنصر يعنى مباريات الاتحاد والنصر مبيوعه …..اتمنى ممن رعاية الشباب محاسبة هذا اللاعب فهو سبب مشاكل في الدوري

ا
اهلاوي صريح عدد التعليقات : 658 منذ 9 سنة

ع الرصيف يالخدمي غسيل سيارات بالمجان

ف
فيصل وبس عدد التعليقات : 163 منذ 9 سنة

كم وصل سعر اللوز بجلى والحبحبوة والقور

س
سنقهور السعودى عدد التعليقات : 1236 منذ 9 سنة

يامشمش اترك النصر فى حاله فهو بطل الدورى لهذا العام وتفرغ لهلالك هلال الصدقات والدعوات ويسلم عليك / خالد /

ا
ابونواف عدد التعليقات : 1336 منذ 9 سنة

نتمنى ان يختتم نور مشواره بخير ختام ومما يحسب لمدرب الاتحاد بيتوركا انه لاينظر للاسماء ولكن لمستوى اللاعب وجديته ويتعامل بكل احترفيه مع اللاعبين والجهاز الفني المرافق حيث عاقب الاسبوع الماض طبيب الفريق لتأخره عشر دقائق عنن الوقت المحدد بألف دولار وللمدرب وجهة نظر انه مدام انت لاعب محترف عليك ان تلتزم ببنود عقدك واخذ جمال بجندوح معه للشرقيه لمباراة الخليج رغم ايقافه علما انه قد يوفق المدرب مع الاتحاد او لايحالفه التوفيق ….
والنصر والاهلي من افضل الفرق هذى الموسم وعودتهم الرائعه اثراء للدوري السعودي بعد سيطره متبادله من الهلال والاتحاد والشباب السنوات الماضيه ونتمى عودتهم

م
مشمش المشمش عدد التعليقات : 608 منذ 9 سنة

محمد نور حقق 3 بطولات اسيويه ~ 1999 ~ 2004 ~ 2005 ~ محمد نور أكثر لاعب حصل على الدوري ب واقع 8 مرات < انجآزاتكـ يابو نورآن ~ تقهــر الطحالــبُ.. ~ أما مسألة أن الأتحاد بيهدي الدوري للفقــ19ــر ~ غلطان يابو نوران ~ ( احمد عيد هو من يهدي الدوري للفقــر)،

اذا لعب الهلال فخبروني ~ فأن الفن منبعه الهلالُ

ا
ابوسيكل عدد التعليقات : 862 منذ 9 سنة

كبير يابو نوران

اترك تعليقاً