الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

قائمة الأخضر لمواجهة الأردن في 30 مارس

منذ 9 سنة
8
5846
قائمة الأخضر لمواجهة الأردن في 30 مارس
الرياض

أعلنت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم القائمة المقدمة من المدير الفني للمنتخب الوطني فيصل البدين للانخراط في معسكر المنتخب الوطني الذي سيقام في المنطقة الشرقية ” الدمام ” في الفترة 24 مارس لغاية 30 مارس و سيخوض المنتخب الوطني لقاءً ودياً وحيداً أمام المنتخب الأردني الشقيق على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في 30 مارس ضمن أيام الفيفا .

هذا و حددت إدارة المنتخب الوطني ظهر يوم الثلاثاء 24 مارس موعد انخراط جميع لاعبي المنتخب في المعسكر الداخلي في فندق الشيراتون بالدمام ماعدا لاعبي نادي الأهلي الذين سينخرطون في المعسكر ظهر يوم الخميس 26 مارس بعد الانتهاء من مشاركتهم مع ناديهم أمام نادي الطائي في كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال .

وشهدت القائمة عودة لاعب وسط النصر أحمد الفريدي للأخضر بعد غياب عن المنتخب، كما غاب مهاجم الهلال ناصر الشمراني عن التشكيلة، فيما تم ضم كل من لاعب الهلال محمد جحفلي، وحسين المقهوي، كما تم استبعاد الحارس وليد عبدالله نظرا للإصابة التي لحقت به أمس، وضم أحمد الكسار بديلاً عنه.

وضمت القائمة 24 لاعباً وهم :

في حراسة المرمى عبدالله العنزي ، عبدالله المعيوف ، أحمد الكسار . في خط الدفاع حسن معاذ ، عبدالله الزوري ، ياسر الشهراني ، عمر هوساوي ، عامر هارون ، محمد عيد ، معتز هوساوي ، محمد جحفلي ، محمد قاسم و في خط الوسط شايع شراحيلي ، تيسير الجاسم ، عبدالملك الخيبري ، سلمان الفرج ، أحمد الفريدي ، حسين المقهوي ، يحيى الشهري ، جمال باجندوح ، سلمان المؤشر ، فهد المولد و في خط الهجوم نايف هزازي ، محمد السهلاوي .

التعليقات

ا
الملكي اﻷزرق عدد التعليقات : 250 منذ 9 سنة

والله ياجماهيرالفقرأنكم تفرحون إذامااختيرأحدمن فريقكم تبونهم يرتاحون. .الهلال من أسباب تدهوره كرف لعيبته في بطولات كثيرةواحسبواكم مباراةلعبهالعيبةالهلال وكم مباراةلعبوها لعيبةالنصروتعرفون

ا
الخبر# عدد التعليقات : 1182 منذ 9 سنة

اقسم بالله مالعب جحفلي والزوري والشهراني كيرم حتى هههههههه لكن مع نفسكم انتم ومنتخبكم الهلامي الفاشل 20 سنة من جرف في دحديره الا بالغصب نجوم
ياحبيبي محلي يعني محلي يعنني مااتحرك ولا راح ولا جا سكن ساكت محلي
والكابتنيه لا اوصيكم اعطوها بعد هلامي عشان نلبس طواقي ونقعد محلنا

ا
ابن مكه .. عدد التعليقات : 92 منذ 9 سنة

الحمد لله مااختارو لعيبه كثير من الهلال ..
الحين يجونك الفقراويه يبكون ويلطمون ويقولون ظلم يبغون يريحون لعيبة الهلال ..
وانا مراح ادعي على منتخب بلادي بالعكس اتمنى لهم التوفيق حتى لو ماخذو ولا لاعب هلالي لأن هذا مبدأ الزعماء دعم منتخب بلادهم وليس تشجيع المنتخبات الأخرى على منتخبهم الوطني .

ا
الراقي عدد التعليقات : 60 منذ 9 سنة

خدمي

م
مشمش المشمش عدد التعليقات : 608 منذ 9 سنة

منتخب الفقر والطحالب مانعترف فيه ~ كل التوفيق للمنتخب الأردني وان شاء الله 5_3

ا
ابو سطحة عدد التعليقات : 76 منذ 9 سنة

اجل عبدالفتاح حرام هاه
حرام يعني كيف
اخيرا ضميتوا افضل لاعب مهاري بالمملكه المبدع والجوكر شايع شراحيلي ههههههههههههههههههه

اقول انت بزر الظاهر

ه
هــــلالـــيـــه عدد التعليقات : 1770 منذ 9 سنة

لاحظوا ان التشكيله مافيها الشمراني ولا السديري ولا العابد
وسالم بس فيههها جحفلي ههههههههه قلنا لكم اللي بيلعب في المنتخب يروووح للهلال ..كووويس احنا ورانا اسيا وكاس الملك وهم بيرحون هناااك يلعبون بس مباريات وديه ..يعني معسكر ع الفاضي خلوا لعيبتنا يرتااااحون …بس لو خلوا الفرج اكون شااكره لهم ..

ا
احساسي لك نسخه مخبأه عدد التعليقات : 817 منذ 9 سنة

اخيرا نظفتوا المنتخب من البصاق والسربته واستبعدتوا ابو تقله حرامي الباب ناصر بلنتي وخويه نواف الهابط
.
ولكن عبدالله الزوري ومحمد عيد يادوبك جماهير انديتهم مقتنعه فيهم بالاحتياط كيف يتم ضمهم للمنتخب وفيه لاعبين اساسيين افضل منهم بمراحل..!
.
اخيرا ضميتوا افضل لاعب مهاري بالمملكه المبدع والجوكر شايع شراحيلي ولكن على الله ماترجعونه كالعاده بحجة وجود اصابه
.
عبدالفتاح عسيري نجم كبير ويقدم مستويات رائعه مع فريقه حرام ما يتم استدعآئه

اترك تعليقاً