الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

الأمير عبدالله بن مساعد يزور مقر ناديي الجبلين والطائي ومدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية

منذ 9 سنة
1
2993
الأمير عبدالله بن مساعد يزور مقر ناديي الجبلين والطائي ومدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية
حائل

زار صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب, اليوم , مقر نادي الجبلين بحائل , تفقد خلالها المنشأة الرياضية الجديدة الجاري تنفيذها حاليًا.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر النادي رئيس نادي الجبلين فهد الموكاء وعدد من منسوبي النادي حيث استمع سموه لشرح مفصل عن ما تم إنجازه وعن مراحل المشروع , ثم دشن سموه أكاديمية الجبلين التي تكفل بها المهندس سالم بن عماش الشمري.
كما قام سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بزيارة لمقر نادي الطائي الجديد بحائل بعد أن أوشك على الانتهاء حيث كان في استقباله رئيس نادي الطائي خالد الباتع وعدد من منسوبي النادي.
واطلع سموه على مرافق النادي بعد اكتمالها , كما تفقد الملعب الرئيسي والملعب الرديف , مستمعًا لشرح متكامل عن ماتم إنجازه , ثم تابع جانبًا من الحصة التدريبية لبراعم النادي وأشباله .
كما زار سمو الأمير عبدالله بن مساعد مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية ، حيث كان في استقباله مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة حائل سليمان الوسيدي ورؤساء أندية منطقة حائل وعدد من منسوبي وموظفي مكتب رعاية الشباب بحائل .
وعقد سموه لقاءً مفتوحًا مع رؤساء أندية المنطقة التي قدموا خلالها شكرهم لسموه على حرصه على تذليل العوائق أمام العاملين بالأندية, ثم أجاب سموه على الأسئلة والمداخلات , مشيرًا إلى أن مستقبل أندية الوطن زاهر بإذن الله .
وأكد سموه اهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ لكل مايدعم قطاع الرياضة ورعاية الشباب , كما أعرب عن شكره لسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه على دعمهما واهتمامهما بأندية المنطقة , سائلا الله تعالى أن يوفق الجميع وأن تشهد الأندية ومرافقها مزيدًا من التطور بإذن الله .

التعليقات

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

باالتوفيق ان شاء الله ………..

اترك تعليقاً