• الأربعاء 21

    أغسطس

دوريات لحماية الشواطئ والمتنزهات بالجبيل الصناعية

دوريات لحماية الشواطئ والمتنزهات بالجبيل الصناعية
الجبيل(صدى):

بدأت الهيئة الملكية بالجبيل تفعيل دوريات أمنية على شواطئ المدينة لضبط المخالفات على الشواطئ.وبحسب مدير العلاقات العامة بالهيئة الملكية فيصل الظفيري أن السيارة مخصصة لمراقبة الشواطئ والمتنزهات ورصد المخالفات التي قد تصدر من بعض المتنزهين مثل لعب الكرة في غير الأماكن المخصصة وإشعال النار ونصب الأشرعة على المسطحات الخضراء وترك النفايات والعبث بالممتلكات العامة وقد تم تحديد خط سير لها وأوقات للعمل على مدار الأسبوع وهي مكونة من ممثل للأمن الصناعي وآخر لقطاع التشغيل والصيانة.


3 تعليقات

[ عدد التعليقات: 80623 ] نشر منذ 4 سنوات

كفو شدوا حيلكم .. الوساخات ( اجلكم الله ) وكل الخالفات ، ماتكثر الا في ايام الإجازات .. بصراحه شي مخجل ، تشوف المخلفات بعد مايو سخون المكان يرحلون لغيره واليا توسخ رحلوا لمكان آخر وهكذا ، يا اخواني هذا عيب ومظهر يدل على مخبر ، وفهمكم كفايه .. ياخي شيل مخلفاتك وضعها في درام المخلفات ، قريب منك ، درامات المخلفات موجوده على طول الشواطي في كل مكان ، مايحتاج تروح مكان بعيد ، شيل مخلفاتك وارحل بسلامتك ..

.. هذا غير الوقوف في اماكن تضايق سالكي الطريق ، الموقف جنبك اوقف زين ، ليش تضايق غيرك وتسبب مشكله من لا شي ؟ او توقف غلط في موقف سيارتين عارض السياره او باالطول ولكن آخذ موقفين .. هذا خطأ كثير وألاحظه في كل مكان سواءاً مستشفيات او دوائر حكوميه وفي الشواطي وفي اماكن كثيره .. الحقيقه ماني عارف تفسير لهاالعادة القبيحه واللا مباليه .. نحتاج شوية وعي يا اخوان ..

.. ارجو الهدايه لي ولكافة المسلمين وجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون احسنه .. آمين ..

[ عدد التعليقات: 80623 ] نشر منذ 4 سنوات

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك ربي وأتوب إليك …

[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ 4 سنوات

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فضيحة الدورية ورجل الأمن راكب فيها كأنها لعبة ورعان ههههههههههههههههههههه