• السبت 22

    فبراير

موبايلي تمنح المشتركين التنوع والابتكار في باقاتها المفوترة‎

موبايلي تمنح المشتركين التنوع والابتكار في باقاتها المفوترة‎
الرياض(صدى):

عززت موبايلي باقاتها المفوترة بتوفير خيارات متعددة لكافة فئات العملاء حيث تم بناء منظومة الباقات المفوترة على أسس علمية وبحثية شملت عدة فئات من العملاء مع الأخذ بعين الاعتبار المتطلبات الأساسية للعملاء حسب الاستهلاك الشهري وقد راعت موبايلي عامل الابتكار و وتقديم الجديد في عالم الاتصالات و تقنية المعلومات بطرح مميزات حصرية تعد الأولى من نوعها. ومن ضمن الباقات المتاحة للمشتركين في الباقات المفوترة هي مجموعة باقات واجد، وباقة راقي المخصصة لخدمة كبار العملاء.

هذا وتتيح باقة واجد حرية الإختيار من 4 أنواع للباقات وهي “واجد كلاسيك” و “واجد بلس” و “واجد سمارت” و “واجد إكسترا” حيث أن هذه الباقات تتفاوت بقيمة الرسوم الشهرية و حجم المميزات المصاحبة لها من دقائق و رسائل وإنترنت مضافة للباقة، مما يعطي مجالا أكبر لعملاء الباقات المفوترة سهولة تحديد الاحتياجات الشهرية بما يتوافق مع معدل الانفاق الشهري، بالإضافة إلى إمكانية العميل الأن ولفترة محدودة الاشتراك مقابل خصم 50% لأول ثلاثة أشهر من تاريخ الاشتراك.

كما وفرت باقات واجد خاصية المشاركة للمميزات المصاحبة لكل باقة اذ تعتبر موبايلي الأولى بالشرق الأوسط التي تتيح مثل هذه الخاصية ،حيث تُمكن للعميل السماح لمشترك أخر في موبايلي أو أحد أفراد عائلته الاستفادة من المميزات المصاحبة للباقة.

وفيما يتعلق بباقة راقي فهي لا تقتصر على الخدمات الأساسية في قطاع الاتصالات بل ذهبت موبايلي لأبعد من ذلك ليعيش العميل عالماً مختلفاً يتوافق مع احتياجاته وبوجود فريق مبيعات كبار عملاء خاص و فريق رعاية عملاء. ويتمتع مشترك باقة راقي بخدمات إضافية لكبار العملاء كخدمة الكنوسييرج و البرايوريتي باس، كما عززت باقة راقي مميزاتها بخاصية حصرية والوحيدة بالمملكة وفريدة من نوعها من خلال الانترنت المجاني الغير محدود أثناء التجوال الدولي لتكون بذلك ساهمت في توفير سبل الراحة للعملاء أثناء سفرهم خارج المملكة.

هذا و تهتم موبايلي بتقديم أفضل خبرات للعملاء بالباقات المفوترة والتي تخولهم للحصول على الأجهزة الذكية كخصم مباشر أو عن طريق النقد المعاد.

وقد قال علي سليمان الدخيل مدير عام التسويق لاستحواذ العملاء في موبايلي “تحرص الشركة دائمًا على طرح خيارات متعددة تناسب احتياجات كافة شرائح المشتركين، ضمن استراتيجية الشركة التي تضع المشترك على رأس أولوياتها مما يجعلها سبّاقة دائمًا في طرح العديد من المنتجات والعروض التسويقية المميزة، ولأهمية قطاع الباقات المفوترة بالمملكة فقد تحرت موبايلي وضع أدق المعايير التي تلامس احتياجات العملاء”.


3 تعليقات

[ عدد التعليقات: 3748 ] نشر منذ 5 سنوات

كويس

[ عدد التعليقات: 83 ] نشر منذ 5 سنوات

للأسف انا انغريت بكم وحولت خطوطي من شركة الاختلاسات السعودية لموبايلي من ثلاث سنوات وعندي اربعة خطوط والله اني افكر جدياً بالتحويل لزين كتجربة اخيره بعد ما جربتكم كانت فاتورة جوالي الرئيسي لا تتجاوز 120 ريال مدة سنتين بعدها بدت بالصعود بمتوسط لا يقل عن 300 ريال مكالماتي ما زادت سددت قبل خمسة شهور 750 ريال نصفها بيانات رغم اني لا استخدم البيانات الا قليل وخط استقبال فقط فواتيره مره 35 ومره 60 ؟ موبايلي عليكي السلام خسرتني بسهمك وبفواتيرك من سرحتوا السعوديين وحولتو موظفيكم اجانب همهم التصريف بداءتي بالدجة
قريباً موبايلي للتقبيل

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 5 سنوات

شركة نصابة تستغل العميل بشتي الطرق وتغطيتها فاشلة حتي النت بشريحة البيانات متذبذ