• الثلاثاء 18

    فبراير

حلول موبايلي للبنية التحتية التقنية تلبي كافة متطلبات قطاع الأعمال

حلول موبايلي للبنية التحتية التقنية تلبي كافة متطلبات قطاع الأعمال
الرياض(صدى):

تقدم موبايلي ضمن حلولها لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات حلول البنية التحتية التقنية المدارة والتي تخفف عبئ تشغيل وادارة البنية التحتية التقنية لمنشآت كلا القطاعين العام والخاص. وتقدم هذه الحلول كجزء من استراتيجية موبايلي التي تهدف للتحول لتصبح اكبر مزود حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة.

وتشمل حلول موبايلي العديد من الخدمات المتنوعة ذات الامكانيات اللامحدودة والتي صممت بعناية لتلبي احتياجات ومتطلبات الأعمال وهي قابلة للتوسع طردياً مع توسع أعمال المنشأة وبشكل فوري، ومنها خدمات ادارة الراوتر و خدمات التخزين و استعادة البيانات وخدمات السيرفر المدار والتي تساعد المنشآت على تعزيز الكفاءة التشغيلية من خلال التركيز على الأنشطة الاساسية لأعمالهم وعدم اضاعة الوقت في المشاكل التقنية.

وتوفر هذه الحلول للمنشآت فوائد تشغيلية ومزايا تقنية متميزة تمكنها من الحصول على الخدمة بشكل فوري دون الحاجة للاستثمار في شراء اجهزة البنية التحتية التقنية ووفق خطط سداد شهرية مصممة مسبقا ضمن نموذج الدفع حسب النمو. كما يمكن الاستفادة من اتفاقيات مستوى الخدمة الفعالة وخدمات الدعم الفني على مدار الساعة وذلك لتفادى التكاليف الإضافية ومتاعب رصد وإدارة العمليات والأنظمة الداخلية المتعددة.

الجدير بالذكر ان حلول البنية التحتية التقنية المدارة تقدم من خلال مراكز بيانات موبايلي الحاصلة على شهادات معتمدة من معهد Uptime الدولي من الفئات الثانية والثالثة والرابعة والتي تمنح المنشآت مزيداً من الأمان والاعتمادية.

يذكر أن موبايلي تمتلك استراتيجية واضحة في خلق مصادر دخل جديدة عبر تقديم خدمات وحلول تقنية متكاملة لقطاع الأعمال. لذا فإن الشركة تواكب هذه الإستراتيجية بمرحلة تحول هامة تجعل منها أكبر واشمل مزودا للاتصالات وتقنية المعلومات في المنطقة، لا سيما وأن موبايلي دخلت في تحالفات مع العديد من الشركات العالمية لجلب أفضل الحلول الدولية للسوق السعودي.