الاعداد السابقة للصحيفة
السبت27 ابريل

إيران تشتكي لدى الفيفا: لاعب عراقي استخدم المنشطات

منذ 9 سنة
2
6957
إيران تشتكي لدى الفيفا: لاعب عراقي استخدم المنشطات
وكالات

فجر مسئولو الاتحاد الإيراني مفاجأة من العيار الثقيل صباح اليوم، عندما تقدموا بشكوي للاتحاد الآسيوي والفيفا ضد إشراك المنتخب العراقي للاعب علاء عبد الزهرة الموقوف بسبب تناوله المنشطات العام الماضي.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية “إيسنا”، عن مصدر في البعثة الإيرانية لكرة القدم في إستراليا “أن الإتحاد الآسيوي وافق على الشكوى وهناك اجتماع يدور بين المسؤولين”، مضيفاً أن “القرار النهائي ونتيجة الحسم ستظهر خلال الساعات القليلة المقبلة”.

ومن المتوقع وحسب الاتحاد الآسيوي بأن رد الفيفا سيكون خلال الساعات المقبلة، وعليه لم يغادر منتخب إيران الأراضي الأسترالية حتي الأن انتظارا للرد.

بدورها، نقلت وكالة أنباء مهر الإيرانية شبه الرسمية أن بعض المسؤولين الإيرانيين يرون أن اللاعب العراقي علاء عبد الزهرة أصبح محروما من المشاركة في المنافسات بسبب تعاطي المنشطات وإذا يتم إثبات إنتهاك اللاعب العراقي قد يغير الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نتيجة المنافسات بين الفريقين الإيراني والعراقي إلي 3-0.

وأيد نائب الأمين العام للهيئة الوطنية لمكافحة تعاطي المنشطات كاظمي طباطبايي “أن علاء عبد الزهراء بات محروماً من المنافسات بعد إجراء إختبار من عينة تم الأخذ منه”.

وكان المنتخب الإيراني قد خسر من العراق في دور الثمانية لكأس الأمم الأسيوية بركلات الترجيح 6/7، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي 3/3.

التعليقات

س
سعد العوني عدد التعليقات : 3396 منذ 9 سنة

المنتخب الايراني وعلاء عبد الزهره
كلهم العن واخس من بعض

ن
نـِِـِـصُـ,ـرآوُي آلُـِـِِـِِِـِِـِـشُـُـُُـُمـْـْْـْآلُـِـِِـِِِـِِـِـ عدد التعليقات : 2525 منذ 9 سنة

راح فيها المنتخب العراقي

اترك تعليقاً