الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء16 ابريل

الأخضر يبدأ مرحلة الاعداد الثانية بسيدني

منذ 9 سنة
4
1991
الأخضر يبدأ مرحلة الاعداد الثانية بسيدني
الرياض

انخرط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الجمعة في أولى حصصه التدريبية في المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمنتخب الوطني استعداداً لخوض منافسات كأس آسيا 2015 م و أجريت الحصة التدريبية على ملعب ماكواري بمدينة سدني وسط حضور و متابعة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم و رئيس بعثة المنتخب الوطني الدكتور خالد المرزوقي .

و عمد المدير الفني للمنتخب السعودي السيد كوزمين أولاريو على تنويع الحصة التدريبية ما بين اللياقية و التكتيكية حيث استهل الجزء اللياقي بتمارين سويدية ثم استخدم الأقماع عبر مربعات لياقيه هدف من خلالها على رفع المعدل اللياقية ، و في الجزء التكتيكي عمد السيد كوزمين على تقسيم لاعبي المنتخب إلى مجموعتين الأولى ضمت لاعبي الدفاع و المحاور طبق معهم العديد من الجمل التكتيكية التي اهتمت في الشق الدفاعي أبرزها الوقفة السليمة و كذلك التعامل المثالي مع العرضيات ، فيما ضمت المجموعة الثانية بقية لاعبي المنتخب و هم المهاجمين و صانعي اللعب و طبقوا العديد من الجمل التكتيكية التي تهتم في الشق
الهجومي من خلال تنويع صناعة اللعب . و اختتم السيد كوزمين الحصة التدريبية بمناورة أجريت على منتصف الملعب قسم خلالها لاعبي المنتخب إلى مجموعتين عمد على اللعب في المساحات الضيقة و تنفيذ الجمل التكتيكية التي طبقت قبل المناورة .

و على صعيد متصل واصل مدافع المنتخب السعودي معتز هوساوي برنامجه التأهيلي مع المعد البدني للمنتخب . فيما انخرط لاعب خط وسط المنتخب إبراهيم غالب في التدريبات الجماعية مع زملائه . فيما اكتفاء لاعب خط وسط المنتخب تيسير الجاسم بالتمارين الخاصة مع الجهاز الطبي في النادي الصحي بمقر إقامة المنتخب .

أخيراً لم يشارك مهاجم المنتخب محمد السهلاوي في التدريبات الجماعية لتعرضه لنزله برد فضل الجهاز الطبي إراحته .

ووصلت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ظهر اليوم الجمعة إلى مطار سدني الدولي قادمة من مطار ملبورن الدولي بعد أن اختتمت يوم أمس المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي للمنتخب استعداداً لخوض منافسات كأس آسيا 2015 م .

التعليقات

ص
صريح عدد التعليقات : 56 منذ 9 سنة

تيتي تيتي مثل مارحتي جيتي

م
مناهل عدد التعليقات : 2401 منذ 9 سنة

سيدني يعني ماراح نتهي منها يكفي رعب

ا
ابونواف عدد التعليقات : 1692 منذ 9 سنة

الله يوفقكم

ع
عبدالله سدغان عدد التعليقات : 677 منذ 9 سنة

بالتوفيق للسعوديه في جميع المجالات لعام 2015

اترك تعليقاً