الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

الرئيس العام لرعاية الشباب يحضر مباراة في دوري الدرجة الأولى

منذ 9 سنة
2
3561
الرئيس العام لرعاية الشباب يحضر مباراة في دوري الدرجة الأولى
الرياض

زار صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب اليوم مقر نادي الرياض بالرياض وتابع مجريات الشوط الثاني من مباراة الفريق الأول أمام الوطني ضمن الجولة الـ18 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم على ملعب الأمير تركي بن عبد العزيز بالنادي.
والتقى سموه خلال الزيارة بنائب رئيس مجلس إدارة نادي الرياض عبد الرحمن الروكان ، واطلع عن قرب على هموم النادي في الدوري ، إضافة إلى المعوقات التي يعاني منها النادي في الجانب الاستثماري ووعد بحلها في القريب العاجل.

من جانبه أثنى نائب رئيس النادي عبد الرحمن الروكان على زيارة سمو الرئيس العام للنادي , مؤكداً أنها تأتي من أجل الوقوف على المشاكل عن قرب وتسهيل مهمته في تطوير الرياضة السعودية بشكل عاجل.

وقال: “الزيارة مفاجأة سارة وتنم عن اهتمام سموه بجميع الأندية السعودية في مختلف الدرجات” مشيراً إلى أن لقاءه بالأمير عبدالله بن مساعد تطرق لأدق التفاصيل عن دوري الدرجة الأولى بشكل عام والنادي بشكل خاص من جميع النواحي”.

وأضاف الروكان: “ناقشنا مع الرئيس العام المعوقات التي تواجه النادي استثمارياً , حيث وعد سموه بتسهيل جميع الأمور التي تقف عثرة أمام النادي من أجل أن تكون رافداً استثمارياً قوياً في المستقبل”.

وتابع : “هذه الزيارة التي بعثت لنا الأمل المفقود من جديد، وجميع لاعبي الرياض والوطني وحكام المباراة سعدوا كثيراً بهذا الاهتمام الغير مستغرب من سموه” , مبيناً أن الأمير عبدالله بن مساعد وعد بحضور العديد من مباريات دوري الدرجة الأولى , واصفاً ذلك بالدعم القوي والكبير لدوري الأولى وأنه سيزيد من توهجه.

التعليقات

ف
فيصل العنزي عدد التعليقات : 1433 منذ 9 سنة

الله يوفقك يابن مساعد. اللي وده ينتج لازم ينزل للميدان ويشوف كل شي قدامه

س
ساهر عدد التعليقات : 2 منذ 9 سنة

برافو يا ابن مساعد انزل الميدان لتعرف ادق التفاصيل

اترك تعليقاً