الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

مواطن يتهم مستشفى بالتسبب في وفاة زوجته وجنينها

منذ 10 سنة
2
5475
مواطن يتهم مستشفى بالتسبب في وفاة زوجته وجنينها
عمر الخرمي

تقدم مواطن بشكوى للشؤون الصحية في منطقة جازان، اتهم فيها مستشفى الدرب بالتسبب في وفاة زوجته الحامل وجنينها، مطالبا بالتحقيق في القضية ومحاسبة المتسببين.

وبين علي محمد زيادي أنه ذهب بزوجته خديجة جبلي (35 عاما) وكانت حاملا في الشهر التاسع إلى قسم الطوارئ في المستشفى بعد شعورها بآلام في الصدر والظهر، لافتا إلى أن الطبيب المعالج شخص الحالة وجرى تنويمها في قسم الطوارئ منذ الساعة التاسعة مساء ووصف لها عددا من الأدوية والمحاليل.

وشكا من أنه لم يجد أي تفاعل من الأطباء على الرغم من الآلام التي كانت تعانيها زوجته، مبينا أن الطبيب طلب منها شرب كميات كبيرة من الماء وبعدها سوف يخف الألم.

وذكر أن زوجته أصيبت أثناء مكوثها في المستشفى بتعب وآلام، وحضر طبيب المسالك البولية عند الساعة الثانية صباحا وقرر إعطاءها إبرة ارتاحت بعدها بضع ساعات، وعند الساعة الثامنة صباحا انتقلت إلى رحمة الله في ظروف غامضة.

وقال الزيادي: «لم أجد أي إجابة شافية توضح أسباب وفاة زوجتي، لتخفف مصابي، وعلى الرغم من أسئلتي المتكررة حول أسباب الوفاة إلا أني لم أجد الجواب، فتقدمت بشكوى إلى الشؤون الصحية برقم 53321/1010»، مشيرا إلى أنه وقف حائرا أمام أسئلة أبنائه الصغار الذين ينتظرون عودتها، مبينا أن شهادة الوفاة أشارت إلى أن أسباب الوفاة غير معروفة.

في المقابل، أكد المتحدث الإعلامي في صحة جازان محمد بن علي صميلي بحسب “عكاظ” أنهم استلموا شكوى المواطن الزيادي ضد المستشفى، واعدا بالتحقيق فيها لمعرفة أسباب الوفاة.

التعليقات

ا
الدولكه عدد التعليقات : 156 منذ 10 سنة

والله هذي هي المستشفيات الحكوميه مجازر والله لو انه راح يم مستشفى اهلي بفلوسه يعني ماتموت باالعكس اهتمام من دخول المريض استقبال عند باب المستشفى الاهلي واعمل الازم من قبل الاطبا المتواجدين اربعه واعشرين ساعه في اليوم بس وش نقول حسبي الله عليهم من وزاره صحه فاشله من وزير الين اصغر موظف زحمه بدون رحمه مايفهمون والا ودهم يعرفون شي ياكثر ماينفون اخطائهم روح اورباء شوف كيف المستشفيات هناك والله قهر

ا
ابو عاصم عدد التعليقات : 115 منذ 10 سنة

الله يرحمهم

اترك تعليقاً