الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

الكليات التقنية للبنات تعلن عن وظائف شاغرة في 8 مدن

منذ 10 سنة
0
9760
الكليات التقنية للبنات تعلن عن وظائف شاغرة في 8 مدن
عبدالله الفهد

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن حاجتها لشغل وظيفة (مساعد صحي) النسائية بالكليات التقنية للبنات في كل من (جدة، الخرج، جازان، الرس، حائل، الجوف، الطائف، عرعر).

وأوضحت المؤسسة أنها بدأت قبول الطلبات اليوم الأحد ويستمر حتى السابع والعشرين من الشهر الحالي، ويتم تقديم الطلبات من خلال موقع المؤسسة على الانترنت ( www.tvtc.gov.sa ).

وحددت المؤسسة شروط التقديم لشغل الوظيفة وتشمل أن تكون جميع شهادات المؤهلات والدورات موثقة ومعتمدة من جهة الاعتماد الحكومية المختصة قبل تاريخ المقابلة الشخصية، ولا تقبل إلا المؤهلات المعلنة بالمسابقة الوظيفية وأن يكون قد تم الحصول عليها بالدراسة بالانتظام الكلي وليس بالانتساب، وتوفر شهادة تصنيف مهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للمؤهل أوالبرنامج أوالدورة.

كما اشترطت أن تكون الدورات وورش العمل معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية كساعات تعليم طبي مستمر، مشيرة إلى أن الخبرات المقبولة هي التي تكون في مجال طبيعة عمل الوظيفة وتم الحصول عليها بعد الحصول على المؤهل الوارد بالإعلان على أن تكون موثقة ومعتمدة من الجهة المختصة وتكون الخبرة معتبره حتى تاريخ نهاية اعلان المسابقة الوظيفية.

وتقبل البرامج والدورات التدريبية التي لها ارتباط مباشر في طبيعة عمل الوظيفة بالإضافة إلى دورات اللغة الانجليزية والحاسب الآلي وأن تكون بداية البرامج والدورات التدريبية بعد الحصول على المؤهل وتكون مصدقة من الجهات الرسمية ذات العلاقة (التدريب الأهلي بالمؤسسة أو وزارة التربية والتعليم أو وزارة التعليم العالي) .

وحددت المؤسسة معايير المفاضلة وتكون حسب مجموع النقاط ( المقابلة، تقدير المؤهل، الخبرات، الدورات )، مؤكدة أن برنامج التقديم على الانترنت لا يُظهر الا الفرص الوظيفية المتوافقة مع البيانات المدخلة من قبل المتقدمة بحسب ما تحققه هذه البيانات من الشروط العامة للمسابقة والشروط الخاصة لكل وظيفة.
وتستعمل البيانات المدخلة من قبل المتقدمة في مرحلة التقديم على الانترنت كأساس للتقييم والترشيح للمراحل القادمة وتتحمل المتقدمة كامل المسؤولية عن صحة ودقة البيانات المدخلة من قبلها في مرحلة التقديم على الانترنت وما ينتج عنها من مفاضلة أو استبعاد.

وبينت المؤسسة أنه لا يتم استقبال الاوراق الثبوتية والشهادات والخبرات والتدقيق عليها إلا في المرحلة الثانية (مرحلة التدقيق والمقابلة الشخصية) في حال الترشيح عليها وعند التدقيق عليها في المرحلة الثانية تتحمل المتقدمة مسؤولية إلغاء طلبها تلقائياً.

وشددت المؤسسة أنه عند ادخال رقم السجل المدني يجب التأكد من صحته وتطابقه مع الرقم المسجل في الأوراق الثبوتية إذ سيتم استبعاد المتقدمة في حال عدم مطابقته لرقم السجل المدني الصحيح.

التعليقات

اترك تعليقاً