صحة القصيم: تنفيذ مشروع البنية التحتية لتخصصي بريدة

ماجد الصالحي (صدى):
كشفت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم، عن قرب تنفيذ مشروع تطوير البنية التحتية لمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة، وذلك بعد أن انتهت من توقيع العقد مع إحدى الشركات الوطنية لإنجاز تنفيذ المشروع.

جاء ذلك خلال ترؤس مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح بن محمد الخراز، صباح اليوم الثلاثاء، اجتماع المجلس التنفيذي بالمديرية بحضور أعضاء المجلس.

وذكر مدير إدارة الميزانية أمين المجلس علي بن عبدالله الحميد أنه تم تخصيص هذا الاجتماع لمناقشة مشروع البنية التحتية لمستشفى الملك فهد التخصصي والذي سيبدأ العمل بتنفيذه قريبا، مشيرًا إلى أنه تم توقيع العقد مع إحدى الشركات الوطنية لإنجاز هذا المشروع الذي يتكون من أربع مراحل وفق جدول زمني محدد يشمل المبنى الرئيسي وبعض أقسام التنويم والخدمات المساندة وقد روعي أثناء خطة التنفيذ عدم تأثر الخدمات الطبية والعلاجية، حيث سيتم نقل بعض أقسام التنويم إلى مستشفى بريدة المركزي مع الطاقم الطبي والفني لحين انتهاء العمل بهذه الأقسام.

وبيّن أن المجلس التنفيذي أكد على أهمية متابعة تنفيذ المشروع من قبل اللجنة المكلفة بالإشراف على المشروع ورفع تقارير دورية للمجلس التنفيذي والعرض عن أية معوقات قد تطرأ على مراحل التنفيذ.

Time واتساب