الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

الاستئناف» تؤيد حكم حل مجلس مطوفي حجاج إيران

منذ 10 سنة
2
2847
الاستئناف» تؤيد حكم حل مجلس مطوفي حجاج إيران
عاطف الحربي

أيدت محكمة الاستئناف بمنطقة مكة المكرمة الحكم الصادر من المحكمة الإدارية لصالح وزارة الحج التي سبق أن أصدرت قراراً بحل مجلس إدارة المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج إيران بموسم حج عام 1433هـ معتمدة على المصلحة العامة.

وكانت المحكمة الإدارية في مكة المكرمة قد أصدرت حكماً برفض دعوى مجلس إدارة المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج إيران بعد تظلمها من قرار وزير الحج الذي نص عـلى حل الـمجلس وجاء حكم المحكمة لصالح وزارة الحج بصحة الإجراءات التي اتخذتها وسلامة قرارها المبني على المصلحة العامة .

وأكدت وزارة الحج حرصها على قيام كل مؤسسة بالتميز في الأداء ولضرورة تفعيل مبدأ الثواب والعقاب في كل التعليمات التي تصدرها لمواكبة الخطوات التطويرية التي ترعاها الوزارة للمحافظة على المكتسبات التي تحققت في الحج ثم بالدعم المستمر الذي وفرته القيادة الحكيمة لكل أعمال الحج .

وشددت الوزارة على أن لا يكون هناك تهاون وتراخٍ في الأداء لأن حسن الأداء وجودته هو أمانة في أعناق الجميع ولن تدخر الوزارة وسعاً في تكريم المميزين وتعزيز الثقة فيهم .

التعليقات

ف
فيصل عدد التعليقات : 35 منذ 10 سنة

إذا كان خصمك القاضي فمن تقاضي؟؟

ا
الواثق بالله عدد التعليقات : 193 منذ 10 سنة

الاستئناف صارت تطلع لهم ريحه من حيث الاستعجال وتاييد الاحكام وعدم دراستها من جميع الجوانب ومشاهدات الثغرات ونقض االاحكام التي فيها قراين وليست ادله قوية
ولكن يؤيدون القضية والحكم الصادر من المحكمة الجزئية وحكم القاضي بدون فتح حتى المعاملة على اساس انهم مو فاضين ترا الدولة ماعطتكم رواتب على شان تصيرون مو فاضين ويمكن القاضي معصب وحكمه جائر

اترك تعليقاً