إخماد حريق في سوق أعلاف الخرمة

حمدان الحارثي (صدى):
سيطرت فرق الدفاع المدني بمحافظة الخرمة مغرب اليوم، على حريق اندلع في أحد المحلات المتخصصة في بيع الأعلاف وسط السوق الكبير في الخرمة وذلك مع حلول الإفطار، كما استطاع أفراد الدفاع المدني فى منع الحريق من الانتقال لباقي مئات المحلات المكتظة بالأعلاف إضافة إلى عدم امتداد الحريق إلى سوق المواشي المجاور لسوق الأعلاف.

وأوضح مدير الدفاع المدني بالخرمة العقيد غالب الفعر، أن فرق الدفاع المدني باشرت حادث حريق في سوق الأعلاف بالخرمة، حيث تمكنت من السيطرة على الحريق والحد من عدم امتداد الحريق إلى أجزاء السوق بالإضافة إلى سوق المواشي.

وأضاف الفعر أن أفراد الدفاع المدني استخدموا بعض الآليات الحديثة لإخماد الحريق، مبيناً في الوقت ذاته أنه لا توجد خسائر في الأرواح وسيتم بيان الخسائر المادية ومسببات الحادث في وقت لاحق.

مضيفاً أن سرعة الرياح التي شهدتها المحافظة وقت الحريق إعاقة بعض الشي من جهود الدفاع المدني في سرعة إخماد الحريق إلا أن تظافر الجهود ساهم قبل أن يصل لكافة المحلات بالسوق.

Time واتساب

أحدث التعليقات

ابو بدر الهلالي العالمي المدريدي
يا رجال أحمد ربك انهم تعاقدو معاك يا فلتة زمانة..! وصدقني حتكون مشرح للأحداث في الدفاع مثل ما كنت نكبة على بنو فقر الحالمي.!؟ أتعجب من سياسة التخبطات في أنمار الحائلي.؟! وبعدين يخطون كل شي في المدرب.!! والهروب من الحقيقة ومواجهة جمهور العميد العالمي ومكاشفتهم بأن الإدارة هية المسؤلة عن التعاقدات الغريبة والدخيلة على الفريق.؟! وبعدها استقالة وترجع الطاحونه تدور بينهم الثلاثة.....................الخ ؟! الجمهور صبر ومل من وضع الفريق في المواسم الماضية وتحديداً من بعد 2009 لم يعد هناك نمور حقيقيون بالملعب وكل الموجود من الموجود وعلى قد الحال للأسف..!! لكم أن تتخيلو بأن العميد العالمي يصارع على الهبوط في الموسمين الأخيرة..؟! وقفة تأمل بيعدة المدى؟ ولمصلحة من أن يعبث بفريق يعتبر مع الهلال العالمي قطبا الكرة السعودية بختصار وفاكهتها.. ( لعب ومتعة في أن واحد).. أتوقع الحائلي قريباً سيعفى من منصبة بمعنى استقالة من تحت الطاولة وتذكروني زين..