الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

خادم الحرمين يوجه “أرامكو” بتنفيذ الملاعب الـ 11 التي أمر بها مؤخراً

منذ 10 سنة
3
4986
خادم الحرمين يوجه “أرامكو” بتنفيذ الملاعب الـ 11 التي أمر بها مؤخراً
واس

وجَّه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وزير البترول المهندس علي النعيمي، بأن تقوم شركة أرامكو السعودية بإنشاء أحد عشر إستاداً رياضياً في 11 منطقة بالمملكة، وبأعلى المواصفات والمعايير العالمية، على غرار ما تمَّ إنجازه في مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة.

جاء ذلك في برقية وجَّهها – حفظه الله – إلى وزير البترول، في الخامس من رمضان، موضحاً فيها بأن هذا يأتي “انطلاقاً من حرصنا على كل أمر يعود بالفائدة على أبنائنا المواطنين، ولأهمية توفير المرافق الرياضية بالمستوى المناسب في كافة مناطق المملكة”، على أن تكون سعة كل ملعب 45 ألف متفرج.

وقال وزير البترول علي النعيمي إن هذه المشروعات سيتم العمل بها تحت مسمى (برنامج الملك عبدالله لإنشاء الملاعب الرئيسة في مناطق المملكة)، وسوف تشمل المناطق التالية: المدينة المنورة، القصيم، الشرقية، عسير، تبوك، حائل، الحدود الشمالية، جازان، نجران، الباحة، الجوف”.

وأضاف وزير البترول والثروة المعدنية: “حسب التوجيه الكريم، ستتعاون مختلف الأجهزة الحكومية لتقديم كل التسهيلات، من توفير الأراضي، والبنية التحتية، وتذليل أي عقبات قد تقف دون تنفيذها في المدة والمواصفات المقررة”.

وكشف الوزير عن أن أرمكو بدأت بتكوين فرق عمل متخصصة، لأخذ الخطوات الأولية في تنفيذ وتخطيط والإشراف على هذه الملاعب، وبأفضل المواصفات العالمية الحديثة”.

التعليقات

ح
حكم ساحة احتياط عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

اتمنى لو يجي اي واحد ويقول لنا بصراحة وبكل تجرد وعقلانية وبعد تفكير عميق ماهي فائدة الرياضة للمواطن العادي الذي لاتعنيه الرياضة من قريب ولا من بعيد وأيهما افضل لنا كمواطنين لو صرفت هذه المليارات للمواطنين المحتاجين من الأرامل والعجزة والأسر الموقوف ولي امرها او صرفت على الرياضة التي لاطائل منها لادنيا ولا دين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ق
قادم من الفضاء عدد التعليقات : 2401 منذ 10 سنة

الشعب بحاجه لمصاريف الشهر الكريم ومصاريف العيد ومانحنوا بحاجة لملاعب كره البلاد مليانه ملاعب وجيوب المواطن هي الخاويه الله المستغان والمعين مالنا غيك ياالله

ب
بنت من تبوك عدد التعليقات : 346 منذ 10 سنة

مانبي ملاعب نبي بيووووت

اترك تعليقاً