الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

أمير الرياض يرأس اجتماع الخطة المرورية لمشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام

منذ 10 سنة
1
3015
أمير الرياض يرأس اجتماع الخطة المرورية لمشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام
الرياض

رأس صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم اليوم، اجتماعاً لبحث دراسة خطة الإدارة المرورية لـ (مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام بمدينة الرياض – القطار والحافلات) التي تعمل الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض حالياً على إعدادها بمشاركة فريق فني من كل من أمانة منطقة الرياض ووزارة النقل ومرور منطقة الرياض.

وتهدف الخطة إلى تأمين سلامة وانسيابية الحركة المرورية في المدينة، أثناء تنفيذ مشروع النقل العام ، وتقليل التأثيرات السلبية على أداء هذه الحركة في المواقع التي تشهد أعمال المشروع، وذلك من خلال وضع خطة مرورية موحّدة تشارك فيها جميع الجهات المعنية، وتشمل الطرق كافة التي تمر عبرها مسارات المشروع.

وستشتمل الخطة على مجموعة من التعديلات المرورية والإجراءات والتنظيمات المؤقتة التي ستسهم بمشيئة الله في تقليل آثار أعمال التنفيذ على الحركة المرورية.

وقد وجه سمو أمير منطقة الرياض بأن تراعي الخطة عدم التأثير على الحركة المرورية للسكان في الأحياء السكنية، والعمل على تحقيق القدر الأقصى من انسيابية الحركة في محيط الأسواق ومناطق الكثافة المرورية.

حضر الاجتماع معالي أمين منطقة الرياض، ووكيل إمارة منطقة الرياض، وعضو الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض رئيس مركز المشاريع والتخطيط بالهيئة، ووكيل إمارة منطقة الرياض للشؤون التنموية، ومدير مرور منطقة الرياض.

التعليقات

ا
الفضائي عدد التعليقات : 7646 منذ 10 سنة

كل شئ في الرياض له حل المرور كل اجنبي ينزل المطار اليوم الثاني رخصة وسيارة وكذلك طريقة عمل الليموزين المضحكة وهي تدور وتسبب الزحام حتى تحصل على الزبون في كل مدن العالم تتصل يحضر التكسي الى الموقع بسيارة نظيفة ويعرف متى خرج السائق ومتى الانتها من مهمته اما الان هو مساعدجيد لنقل الجرائم والمخالفين من العمال

اترك تعليقاً