الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

“معهد الإدارة العامة” يدعو المقبولين والمقبولات لإنهاء إجراءات تسجيلهم

منذ 10 سنة
0
4097
“معهد الإدارة العامة” يدعو المقبولين والمقبولات لإنهاء إجراءات تسجيلهم
عبد الله الدوسري

يعلن معهد الإدارة العامة نتائج القبول في الدفعة الثالثة من المتقدمين والمتقدمات للالتحاق ببرامج المعهد الإعدادية المنفذة في الفصل الاول من العام التدريبي 1435/1436هـ. وقد بلغ إجمالي المقبولين والمقبولات للبرامج الموجهة لخريجي الثانوية العامة في المركز الرئيسي للمعهد وفروعه (1039) دارساً ودارسة.

وهنأ معالي مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي المقبولين والمقبولات وتمنى لهم التوفيق في مرحلتهم الإعدادية القادمة، مشيراً إلى أن أسماء المقبولين والمقبولات تم نشرها عبر موقع الإلكتروني للمعهد على شبكة الإنترنت. www.ipa.edu.sa

وأوضح معالي مدير عام معهد الإدارة العامة بأن على المقبولين والمقبولات الدخول على موقع المعهد على شبكة الانترنت وطباعة استمارة التقديم، واشعار تسليم البريد الممتاز، وسرعة تسليم وثائقهم الأصلية لمكاتب البريد الممتاز، علماً بأن آخر موعد لتسليم الوثائق هو يوم الاثنين 24/9/1435هـ، مشيراً إلى أنه في حالة عدم تسليم الطالب أو الطالبة للوثائق المطلوبة خلال الفترة المحددة فإن طلب تقديمه يعتبر لاغي ، مؤكداً أنه لا يمكن تقديم الوثائق بشكل مباشر لأي إدارة من إدارات المعهد سواء في المركز الرئيسي أو الفروع.

وأكد معالي د. أحمد الشعيبي على المتقدمين والمتقدمات غير المقبولين والذين لا تزال لديهم الرغبة في الالتحاق ببرامج المعهد بالدخول على موقع المعهد وتأكيد رغبتهم من جديد، فقد يجدوا فرصة بالقبول في الدفعات اللاحقة التي ستشمل الطلبة والطالبات الذين سيتم إحلالهم محل من لم يسلم وثائقه الأصلية في الدفعتين الأولى والثانية.

التعليقات

اترك تعليقاً