الأسهم السعودية تغلق منخفضة 9.71 نقطة عند 9798 نقطة

محمد الصالح (صدى):
أغلق مؤشر سوق الأسهم السعودية اليوم منخفضاً بـ 9.71 نقطة ليغلق عند مستوى 9798.33 بنسبة تراجع 0.10% ,وبتداولات بلغت 5.4 مليار ريال .

وشهدت تداولات اليوم ارتفاع أسهم 63 شركة في قيمتها ,فيما تراجعت أسهم 64 شركة , إذ بلغ عدد الأسهم المتداولة اليوم أكثر من 144 مليون سهم توزعت على أكثر من 101 ألف صفقة .

وكانت أسهم شركات الحمادي ,والصقر للتأمين ,ومسك ,والخضري ,وبدجت السعودية ,والجوف الأكثر ارتفاعاً اليوم , فيما جاءت أسهم شركات اتحاد الخليج ,والعالمية ,والخزف السعودي ,والمصافي ,وشاكر ,واسمنت اليمامة الأكثر انخفاضاً ,وقد تراوحت الانخفاضات والارتفاعات في تداولات اليوم ما بين 10% إلى 2.40%..

كما جاءت أسهم شركات مجموعة الحكير ,وسابك ,والإنماء ,ودار الأركان ,والمصافي ,وزين السعودية الأكثر نشاطاً بالقيمة ، فيما جاءت أسهم شركات زين السعودية ,والإنماء ,ودار الأركان ,ومجموعة الحكير ,وكيان السعودية ,واسمنت ام القرى على قائمة أكثر الأسهم نشاطا بالكمية .

Time واتساب

أحدث التعليقات

ابو بدر الهلالي العالمي المدريدي
يا رجال أحمد ربك انهم تعاقدو معاك يا فلتة زمانة..! وصدقني حتكون مشرح للأحداث في الدفاع مثل ما كنت نكبة على بنو فقر الحالمي.!؟ أتعجب من سياسة التخبطات في أنمار الحائلي.؟! وبعدين يخطون كل شي في المدرب.!! والهروب من الحقيقة ومواجهة جمهور العميد العالمي ومكاشفتهم بأن الإدارة هية المسؤلة عن التعاقدات الغريبة والدخيلة على الفريق.؟! وبعدها استقالة وترجع الطاحونه تدور بينهم الثلاثة.....................الخ ؟! الجمهور صبر ومل من وضع الفريق في المواسم الماضية وتحديداً من بعد 2009 لم يعد هناك نمور حقيقيون بالملعب وكل الموجود من الموجود وعلى قد الحال للأسف..!! لكم أن تتخيلو بأن العميد العالمي يصارع على الهبوط في الموسمين الأخيرة..؟! وقفة تأمل بيعدة المدى؟ ولمصلحة من أن يعبث بفريق يعتبر مع الهلال العالمي قطبا الكرة السعودية بختصار وفاكهتها.. ( لعب ومتعة في أن واحد).. أتوقع الحائلي قريباً سيعفى من منصبة بمعنى استقالة من تحت الطاولة وتذكروني زين..