الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

ضبط لص كيابل في حويط حائل

منذ 10 سنة
1
1871
ضبط لص كيابل في حويط حائل
مشعل الشمري

ألقت شرطة الحائط، على لص كبايل كهرباء فى بلدة الحويط جنوب محافظة الحائط بـ60 كيلو مترا، وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة حائل العقيد عبدالعزيز الزنيدي، إن الشرطة تلقت بلاغا أمس الأول الأربعاء من أحد المقيمين الذين يعلمون في شركة الكهرباء عن وجود اشتباه بسرقة كيابل من الشركة التي تقع في بلدة الحويط جنوب محافظة الحائط بـ”60″ كم وقد تمكنت الشرطة من القبض على الجاني ثلاثيني بعد أن حاول أن يحرق مركبته وقد عثر بحوزته عدد من الكيابل.

وأضاف أبلغ أحد المقيمين عن وجود 3 سيارات متوقفة بداخل محطة كهرباء الحويط وفور تلقي البلاغ تم الانتقال للموقع الذي يبعد 50 كم جنوب محافظة الحائط حيث عثر على سيارة من نوع هايلوكس وعند مشاهدتهم للدورية الأمنية هرب قائدها وبعد مسافة 20كم من متابعتهم توقف بسبب تلف أحد الإطارات وهرب المرافق من السيارة على أقدامه بالصحراء وتمت محاصرة السيارة وعثر بصندوق السيارة كيابل نحاسية وتم القبض على قائدها بعد محاولته بإحراق السيارة واتضح أنه سعودي الجنسية يبلغ من العمر 34عاماً. وجرى إيقافه والتعميم عن المرافق ولا يزال البحث والتحقيق جاريا.

التعليقات

ا
ابوفهد الزعفراني عدد التعليقات : 7336 منذ 10 سنة

يجب فطع يده حتى يكون عبره لكل من تسول له نفسه او يوسوس له شيطانه انتهاك حرمات الناس وسرق ممتلكاتهم بالباطل يجب عدم التهاون وتنفيذ شرع الله به

اترك تعليقاً