بالصور اختتام الدورة الرمضانية بمحافظة العيص وسط حضور جماهيري كبير‎

فايز الميلبي‎ (صدى):

اختتمت فعاليات الدورة الرمضانية تحت إشراف مركز التنمية الاجتماعية بالعيص بلقاء فريقي" التعاون و روما،" بإدارة الحكم حامد عوض الحربي، حيث توج تعاون بالبطولة عقب فوزه على روما .

وأقيمت الفعالية بحضور نائب محافظ محافظة العيص الأستاذ محمد عطية الجهني و مدير مركز التنمية الاجتماعية بالعيص الأستاذ سامي بخيت الميلبي وعدد من المسؤولين بمحافظة كما حضر المباراة عدد كبير من الجماهير الرياضية .

وقال مدير مركز التمنية الاجتماعية بالعيص الأستاذ سامي بخيت الميلبي لـ صدى ان مركز التنمية الاجتماعية بالعيص حريص على استثمار أوقات الشباب بما يعود عليهم بالنفع ويساهم في صقل مواهبهم مع الحفاظ على القيام والثوابت الإسلامية والعادات الاجتماعية النبيلة ويتماشى مع الحياة العصرية ، وهو نهج وزارة الشؤون الاجتماعية في كل ماتنفذه من مشاريع.

وأوضح "الميلبي " ان الدورة الرمضانية ضمن مشاريع تخص الشباب بالإضافة إلى مشاريع اخر منها " المسابقة الرمضانية عن طريق حساب المركز عبر تويتر و دوري البلاستيشن "

واضاف أن المركز يقدم برامج تنموية اجتماعية ويدعم ويساهم في جميع المشاريع في المحافظة والمراكز التابعه لها وان جميع طاقات المركز مسخرة لخدمة المواطنين في المجالات التي يشرف عليها المركز .

وعبر الأستاذ سامي بخيت الميلبي من خلال "صدى" عن شكره وتقديره للجميع على تعاونهم المميز , كما شكر تواجد الضيوف والجماهير الكرام الذين شرفوا هذا الختام الرائع.

2014-07-10_183514

2014-07-10_183527

2014-07-10_183540

Time واتساب

أحدث التعليقات