الاعداد السابقة للصحيفة
السبت27 ابريل

بالصور: مطاردة تنتهي بتعليق سيارة شرطي من الطابق الثالث

منذ 10 سنة
1
3922
بالصور: مطاردة تنتهي بتعليق سيارة شرطي من الطابق الثالث
وكالات

يخضع ضابط شرطة لدورات في قيادة السيارة قبل أن يقود السيارة مرة أخرى، بعد أن علق بسيارته في الطابق الثالث لمبنى بسبب ضعف مهاراته في القيادة خلال مطاردة أحد المخالفين لقوانين السير.

وكان الشرطي بارك (35 عاماً) في طريقه إلى قسم الشرطة بمقاطعة ” شاندونج” شرق الصين، حين لمح سيارة تسير على الجانب الخطأ من الطريق، فأسرع بمطاردتها، ليجد نفسه في أغرب مكان وقد علقت سيارته في الطابق الثالث فوق الشارع.

واعتبر المتحدث باسم الشرطة الصينية إن الضابط اتخذ القرار الخطأ أثناء المطاردة، فالطريق الذي اختاره ينتهي ببوابة تقود إلى سطح مبنى ضمن شارع آخر، أسفل هذا الطريق، وعندما تجاوز البوابة دخل بمقدمة السيارة في الطابق الثالث لمبنى مواجه بالشارع السفلي.

2014-07-01_203009

2014-07-01_203024

التعليقات

ا
الشيخ نمر عدد التعليقات : 8155 منذ 10 سنة

ذكروني بدوريه كان يطردني زمااان قبل تقريبا 8 سنوات دخلتها في بقاله الغلط عليه بيني وبينه كيلو بس خذا الفه بسرعه ما درا ان فيه كمين شويه تراب في الارض خلا السياره تبرم واللفه اصلا جامده للي ما يعرفها بيتورط

بس اكلتها تشويت بعدها بثلااثه ايام وروني نجوووم الظهرررر صفق بوجهي في الصدمه يقول ايش هذه قلت منك يا الغشيم ما جيتك انقهر وخمس ضربات بالصدمه وخلوني ادفع الف ريال
الله لا يردها من ايام قشرااا كلها تفقيع من الحكومه الرشيده

اترك تعليقاً