غرفة الرياض تطلق خدمة الهاتف الاستشاري للأوقاف

نايف المسلم (صدى):
أطلقت لجنة الأوقاف بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض خدمة الاستشارات الوقفية الهاتفية التي تقدم خدماتها لرجال وسيدات الأعمال، والواقفين والمؤسسات الوقفية وأفراد المجتمع بشكل عام.

ويقوم الهاتف الاستشاري للأوقاف بتقديم الاستشارات الوقفية في المجالات المختلفة في مجال الأوقاف التي منها الاستشارات الفقهية والقانونية والإدارية والاستثمارية المتعلقة بالأوقاف، حيث تم تحديد مواعيد استقبال الاتصالات من الساعة 4.30 وحتى الساعة الـ 6 عصرًا، ومن الحادية الـ 10 مساءً وحتى الـ 12 بعد منتصف الليل، خلال شهر رمضان المبارك، وذلك على الرقم 0555564287، حيث يقوم بالرد على الاستفسارات والاستشارات مجموعة من الخبراء والمستشارين المتخصصين في مجال الأوقاف وإدارة وتشغيل المؤسسات الوقفية.

وبين عضو مجلس الإدارة بغرفة الرياض رئيس لجنة الأوقاف بدر الراجحي أن تدشين الخدمة يأتي في إطار جهود اللجنة في بث وتعزيز ثقافة الأوقاف في المجتمع والإسهام في تنمية وتطوير الأوقاف، والمهتمين في هذا المجال.

وأكد أن الخدمة التي تقدم للعام الثاني على التوالي، هي الخدمة الوحيدة في مجلس الغرف التجارية، وتبين مدى اهتمام غرفة الرياض بتعزيز دور القطاع الخاص في التنمية الاقتصادية وخدمة المجتمع، وسعيها لبناء جسور من الشراكة الدائمة بين مختلف القطاعات ورجال وسيدات الأعمال والجهات ذات العلاقة بالأوقاف.

Time واتساب