الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

القبض على عصابة السلب بمحافظة الوجه

منذ 10 سنة
2
3831
القبض على عصابة السلب بمحافظة الوجه
عبدالله الحويطي

تمكنت شرطة منطقة تبوك ممثلة بشرطة محافظة الوجه من القبض على خمسة أشخاص امتهنوا استدراج الأشخاص و سلب ما بحوزتهم من نقود تحت تهديد السلاح بمحافظة الوجه.

حيث ورد البلاغ الأول من قبل شخص سعودي في نهاية العقد الثاني من العمر المتضمن تعرفه قبل شهرين عن طريق احد مواقع التواصل الاجتماعي على شخص و حضر لمحافظة الوجه لغرض مقابلته و قام باستدراجه لاستراحة تقع بمكان بعيد عن النطاق العمراني و تعرض للسلب من عدة أشخاص تحت تهديد السلاح بداخل الاستراحة حيث سلب منه مبلغ مالي يتجاوز السبعة الألف ريال.

و البلاغ الثاني من مواطن بنهاية العقد الثاني عندما شاهد شخص بالطريق خلال مروره بمحافظة الوجه و طلب منه إيصاله إلى مكان بعيد عن الطريق العام و قام الراكب باستدراجه إلى استراحة آخري خارج النطاق العمراني و إثناء ذلك حضر بقية الجناة و قاموا بالاعتداء عليه و سلبه تحت تهديد الجوال .

و لخطورة ما أقدم عليه الجناة من ترويع للأمنيين و سلبهم تحت تهديد السلاح تم تشكيل فريق عمل من لحظة تلقي البلاغ الأول.

حيث عمل الفريق على جانب كبير من البحث و التحري و حصر دائرة المشتبه بهم.

و بحمد الله و توفيقه تمكن الفريق من التعرف على الجناة و القبض عليهم و اتضح أنهم سعوديي الجنسية و تتراوح أعمارهم في العقد الثاني.
و جاري إيقافهم لحين استكمال الإجراءات النظامية هذا و لا يزال التحقيق و البحث جاري.

التعليقات

م
مواطن عدد التعليقات : 2692 منذ 10 سنة

يوخذ كفيل ويطلق سراحهم كنا في موضوع العدالة معى الردود على موضوع اليمني الذي حكم لة قاضي امريكي كافر ب 4 مليون دولار بدل اضرار واتهامة باسم ابن لادن من موظفي المحل الذي يعمل فية هذولي متقطعين يروعون الاامنين وياخذون اموالهم بلقوة ياقضاة يعني قطاع طرق يا اصحاب الفضيلة والله غسلنا الايادي من بعضكم بعد جني الشيخ الي اختلس الملاين وصك جدة وغيرها

أ
أبو كسرى عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

هؤلاء مدلعون ويجب أقامة حد السرقة عليهم تبا لهم

اترك تعليقاً