الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

الإطاحة بـ 5 أحداث ‏أفارقة سطوا على 37 منزلًا بجدة

منذ 10 سنة
5
3276
الإطاحة بـ 5 أحداث ‏أفارقة سطوا على 37 منزلًا بجدة
عاطف الحربي

تمكنت شرطة مكة المكرمة من الإطاحة بتشكيل عصابي مكون من خمسة أحداث أفارقة تخصصوا بسرقة المنازل والسيارات ونفذوا 37 عملية سطو، استولوا فيها على أجهزة إلكترونية ومبالغ نقدية، إضافة إلى مقتنيات شخصية .

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم عاطي القرشي أن الجهات الأمنية بشرطة محافظة جدة تبلغت عن وقوع جرائم سرقات مركبات ومنازل، وتمكنت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة جدة من القبض على تشكيل عصابي مكون من خمسة أحداث لا تتجاوز أعمارهم السبعة عشر عاماً من جنسية إفريقية، بأحد الأحياء الجنوبية بجدة.

وأضاف القرشي أن التحقيقات كشفت عن قيامهم بسرقة عدد من المركبات واستخدامها في سرقة منازل بلغ عددها (37) منزلاً، بينما تنوعت المسروقات ما بين أجهزة إلكترونية وأجهزة اتصال ذكية ومبالغ نقدية، إضافة إلى مقتنيات شخصية لأصحاب المنازل التي تمت سرقتها.

وتم تسليم المتهمين لشرطة المنتزهات لإكمال التحقيقات معهم، لمعرفة مدى تورطهم بقضايا مماثلة وإحالتهم للجهات المختصة لتطبيق النظام بحقهم.

التعليقات

م
مواطن عدد التعليقات : 2692 منذ 10 سنة

37سرقة هذولي وهم احداث مابالك بلبالغين هذا اسمة غزو افريقي كل مناطق المملكة ملية بالاشكال هذي المناطق الجنوبية وخاصة جيزان بحكم التركيبة السكانية المجهولين الاثيوبين مالين الشوارع كذالك خمبس مشيط وغيرها يبيعون الخمور والمخدرات واحيانا اسلحة ليش مايقبض عليهم ويسفرون تحس بان هناك تقاعس في التعامل معهم شوف اثيوبين الرياض سكن واعاشة وعلاج وتسفير على الحساب ومصروف جيب ياخي اسحبة على وجه وطريق جابتة تودية هذا ما منه الا مشاكل للبلد واجرام هاهم ابطال الجرائم في البلد

ا
ارسال عدد التعليقات : 7646 منذ 10 سنة

هولاء سوف يطالبون بحق المصير الرجاء الحل فورا الهوية والتركيبة السكانية السعودية في خطر يجهله الكثير من المتنفعين والمستشارين الذين لايخرجون من منازلهم الفارهة الا الى مكاتبهم الفاخرة ولايعلم ماذا يحدث في وسط بلده وارجاء المملكة ارجوا اظهار التعليق ربما يقع في نظر بعض المخلصين من رجال الوطن

ح
حسن عدد التعليقات : 132 منذ 10 سنة

لا يجوز التعميم .. الافارقة مثلهم مثل باقي الوافدين يسهمون في نهضة البلاد .. وتجدهم في كافة المجالات .. والمخطئ مهما كانت جنسيته يمثل نفسه .

ا
اعتقد حض الاهلي سي جدا هدا الموسم مع الاصابات عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

بالدات التشاديين لانه جمعيهم بدون هويات واشكالهم واحدة ويتواجدون في الاحياء الشعبية رجال ونساء نرجوا ابعادهم فورا

م
متعب المالكي عدد التعليقات : 147 منذ 10 سنة

الافارقة خطر كبير على امن البلاد اعداد هائلة من مجهولي الهوية يتواجدون في جميع مناطق المملكة وخاصة مكة وجده والرياض والمدينة والمشكلة تتفاقم سنوياً وسوف ينكشف الامر في القريب العاجل ونحن امام الواقع الذي لامفر منه ..

اترك تعليقاً