الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس18 ابريل

مكتب العمل بحافظة الخبر ينفذ حملة تفتيشية لمخالفي نظام العمل

منذ 10 سنة
1
2378
مكتب العمل بحافظة الخبر ينفذ حملة تفتيشية لمخالفي نظام العمل
محمد الصالح

نفذ مكتب العمل بمحافظة الخبر بمشاركة شرطة الخبر مؤخراً حملة تفتيشية مفاجئة استهدفت محلات الجوالات بشارع الظهران و المحلات العقارية بالعزيزية والشقق المفروشة بحي العليا بالمحافظة.

وأسفرت الحملة عن القبض على 30 عاملاً من المخالفين لنظام العمل و الإقامة في المملكة و تم التعامل معهم حسب الإجراء اللازم وفق التعليمات المنصوص عليها بنظام العمل في المملكة.

وأوضح مدير مكتب محافظة الخبر سعيد بن عمر باطرفي , أنه بناء على تعليمات مدير عام فرع وزارة العمل بالمنطقة الشرقية محمد بن عبدالرحمن الفالح وتفاعلاً مع الخطة التفتيشية المعدة للفرع والتي تهدف إلى التركيز على التفتيش الموجه قام مكتب العمل بمحافظة الخبر بجملة من الحملات التفتيشية والتي تستهدف عدة نشاطات مختلفة كانت بإشراف مدير إدارة التفتيش بفرع الوزارة بالمنطقة الشرقية حمد بن ناصر الصقور وبتنسيق من مدير قسم التفتيش والإرشاد المهني سلطان المطيري وبمشاركة مدير شعبة الضبط الإداري بمحافظة الخبر المقدم محمد بن إبراهيم الحنيف.

وأشاد بجهود المفتشين ، وبجهود رجال الأمن المشاركين هذا الحملة , مؤكداً استمرار التعاون لإنجاح الحملات التفتيشية والخروج بالأهداف المرجوة.
من جانبه أكد مدير عام فرع وزارة العمل بالمنطقة الشرقية محمد بن عبدالرحمن الفالح أن مكاتب العمل بفرع الوزارة بالمنطقة الشرقية سيواصلون العمل والاستمرار في هذه المهمات بالتعاون مع الأمن العام حتى يستقيم سوق العمل بالمنطقة إنفاذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وبمتابعة معالي وزير العمل المهندس عادل فقيه.

التعليقات

ا
الحر عدد التعليقات : 78 منذ 10 سنة

امس الظهر كنا في مسجد الرحيلي مابين مكه وجده

تقول لي المدام انوا اتجمعوا الصوماليات والمصريات في المسجد
وكلهم زملاء مهنة الشحاته ، ويتكلموا مع بعض عن الوضع
قالت الصومالية للمصرية الوضع ماهو مطمن امس شالوا كثير من الصوماليين

اتغدوا في المسجد ولا وحده منهم قامت صلت اكلوا وقاموا يزاولوا الشحاته
على الطيبيين ويخدعوهم .. الزبده نبغى حمله لتطهير البلد منهم بالذات
المناطق الغربية . والله انهم حرامية .

والله على ما اقول شهيد .

اترك تعليقاً